Home » , » 3lislam محمد بن سلمان: اليمن عمق استراتيجي للعرب الاسلام

3lislam محمد بن سلمان: اليمن عمق استراتيجي للعرب الاسلام

Written By on Wednesday 5 April 2017 |

محمد بن سلمان: اليمن عمق استراتيجي للعرب

استقبل ولي ولي العهد ووزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان عددا من كبار مشايخ القبائل اليمنية أمس الأربعاء في الديوان الملكي بالرياض، وأكد لهم أن المملكة "تنظر لليمن على أنه العمق الاستراتيجي للأمة العربية".

واعتبر بن سلمان أن "أكبر خطأ قام به العدو أنه يحاول المس في عمق وصلب العرب، وذلك ما دعا كل العالم العربي أن يستنفر لما يحدث في اليمن، وانقلبت الطاولة في السنة ونصف الأخيرة، ليس فقط في اليمن بل في كل العالم العربي والإسلامي".

وأضاف أن رجال اليمن "إذا استنفروا ووقفوا سوف يقضون على العدو، ولن يقفوا حتى يكونوا في عقر داره، لكن لا نستطيع نحن في السعودية ودول الخليج العربي ومصر والسودان والأردن والمغرب أو جميع أنحاء العالم العربي والإسلامي أن نرى استنفارا ووقفة للرجل اليمني دون أن نكون بجانبه، ونحن معكم في كل خطوة إلى آخر يوم في حياتنا كما كنا في السابق وكما سنكون في المستقبل".

وفي كلمة باسم مشايخ القبائل اليمنية عبر الشيخ مفرح بحيبح عن الشكر للمملكة العربية السعودية "وما قامت به قوات التحالف العربي من نصرة إخوانهم اليمنيين لإعادة الأمن والاستقرار لليمن وشعبه".

وأشار إلى "ما حققه الجيش اليمني الوطني والمقاومة الشعبية من تقدم في تحرير الأراضي اليمنية حتى أصبحت على أبواب العاصمة صنعاء، بمساندة قوات التحالف العربي".

كما تقدم بالشكر للمملكة على الجهود الإغاثية والأعمال الإنسانية من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

محمد بن سلمان: اليمن عمق استراتيجي للعرب, محمد بن سلمان: اليمن عمق استراتيجي للعرب, محمد بن سلمان: اليمن عمق استراتيجي للعرب, محمد بن سلمان: اليمن عمق استراتيجي للعرب, محمد بن سلمان: اليمن عمق استراتيجي للعرب

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2o005FH
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2o5pVK3
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog