Home » , » 3lislam ماكرون يتصدر الجولة الأولى ولوبان تدعو للوحدة الاسلام

3lislam ماكرون يتصدر الجولة الأولى ولوبان تدعو للوحدة الاسلام

Written By on Sunday 23 April 2017 |

ماكرون يتصدر الجولة الأولى ولوبان تدعو للوحدة

هددت صحيفة رسمية في كوريا الشمالية الأحد بإغراق حاملة طائرات أميركية، وأرسلت اليابان سفينتين للمشاركة في تدريبات أميركية قبالة السواحل الكورية، في حين احتجزت كوريا الشمالية مواطنا أميركيا أثناء زيارته للبلاد.

وقالت رودونج سينمون -وهي صحيفة حزب العمال الحاكم في كوريا الشمالية- "قواتنا الثورية مستعدة للقتال وإغراق حاملة الطائرات الأميركية التي تعمل بالطاقة النووية بضربة واحدة"، معتبرة أن ذلك سيعطي "مثالا عمليا" على إظهار قوة جيش كوريا الشمالية.

وجاء التهديد في وقت انضمت فيه سفينتان تابعتان للبحرية اليابانية إلى تدريبات تضم حاملة الطائرات الأميركية كارل فينسون في غرب المحيط الهادي.

وأمر الرئيس الأميركي دونالد ترمب حاملة الطائرات بالإبحار إلى المياه الواقعة قبالة شبه الجزيرة الكورية ردا على الاختبارات النووية والصاروخية الكورية الشمالية وتهديداتها بمهاجمة الولايات المتحدة وحلفائها.

من جهتها، قالت مصادر في كوريا الجنوبية إن أستاذا جامعيا أميركيا من أصل كوري جنوبي زار بيونغ يانغ فاحتجز يوم الجمعة الماضي من قبل السلطات الكورية الشمالية، حيث لم تعرف بعد أسباب احتجازه، وبذلك يرتفع إجمالي عدد الأميركيين المحتجزين لدى بيونغ يانغ إلى ثلاثة.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

ماكرون يتصدر الجولة الأولى ولوبان تدعو للوحدة , ماكرون يتصدر الجولة الأولى ولوبان تدعو للوحدة , ماكرون يتصدر الجولة الأولى ولوبان تدعو للوحدة , ماكرون يتصدر الجولة الأولى ولوبان تدعو للوحدة , ماكرون يتصدر الجولة الأولى ولوبان تدعو للوحدة

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2q5uQZB
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2p84jLO
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog