Home » , » 3lislam قتلى مدنيون في قصف للنظام على ريف حلب الاسلام

3lislam قتلى مدنيون في قصف للنظام على ريف حلب الاسلام

Written By on Sunday 30 April 2017 |

قتلى مدنيون في قصف للنظام على ريف حلب

أفاد مراسلو وكالات الأنباء في سوريا بأن 13 مدنيا على الأقل -بينهم أربعة أطفال- قتلوا في قصف صاروخي من قبل قوات النظام السوري على بلدة عويجل بريف حلب الغربي شمال البلاد.

وأضاف المراسلون أن القصف الذي نفذ فجر اليوم الاثنين أدى إلى جرح عدد من المدنيين ودمار واسع في الممتلكات.

وشهد غربي المدينة معارك بين قوات النظام والمعارضة، حيث استهدفت الأخيرة بقذائف الهاون تمركزا لقوات النظام داخل مجمع "الفاميلي هاوس".

وفي محافظة درعا جنوب سوريا سقط عشرة قتلى جراء قصف جوي للنظام على مدينة درعا وبلدات في محيطها بالبراميل المتفجرة، حيث تركز القصف على نقاط إقامة النازحين في منطقة الشياح القريبة من الحدود مع الأردن.

كما شن الطيران الروسي وطيران النظام غارات بالصواريخ الفراغية والقنابل العنقودية والفسفورية والبراميل المتفجرة على بلدتي اللطامنة وكفرزيتا في ريف حماة الشمالي، مما أدى إلى دمار كبير بالمباني السكنية واندلاع للحرائق، وفقا لوكالة مسار برس.

وفي ريف دمشق تتواصل المعارك العنيفة على جبهة حي القابون شرق دمشق بين كتائب المعارضة السورية وقوات النظام التي تحاول التقدم منذ أيام في المنطقة.

وتحاصر قوات النظام حي برزة بعد فصله عن حيي تشرين والقابون، وسيطرت تلك القوات في وقت سابق على جامع الهداية ومواقع عدة محيطة به في حي القابون، وتدور اشتباكات لليوم الثالث على التوالي بين فصائل المعارضة في الغوطة الشرقية.

وفي محافظة إدلب واصل الطيران الحربي التابع للنظام شن غاراته على مناطق سيطرة المعارضة، واستهدف أمس الأحد بلدتي بعربو والترملا في الريف الجنوبي للمحافظة.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

قتلى مدنيون في قصف للنظام على ريف حلب , قتلى مدنيون في قصف للنظام على ريف حلب , قتلى مدنيون في قصف للنظام على ريف حلب , قتلى مدنيون في قصف للنظام على ريف حلب , قتلى مدنيون في قصف للنظام على ريف حلب

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2pvRtav
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2oO2iaD
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog