Home » , » 3lislam خسائر للقوات العراقية مع تقدمها بغرب الموصل الاسلام

3lislam خسائر للقوات العراقية مع تقدمها بغرب الموصل الاسلام

Written By on Monday 3 April 2017 |

خسائر للقوات العراقية مع تقدمها بغرب الموصل

أكد تنظيم الدولة الإسلامية أنه قتل وأصاب العديد من عناصر القوات الحكومية العراقية ومليشيا الحشد الشعبي بالموصل، وذلك عبر تفجير سيارات ملغمة وعمليات قنص، في حين سيطرت القوات الحكومية على حي رجم حديد بالجزء الغربي من الموصل وهي تحاول مواصلة تقدمها.

وأفادت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة بمقتل وإصابة جنود عراقيين وتدمير ثماني عربات في هجوم بسيارة ملغمة في حي موصل الجديدة بالجانب الغربي من الموصل.

وأظهرت صور بثتها وكالة أعماق استمرار المواجهات في منطقتي الكورنيش وباب الطوب عند الأطراف الجنوبية للموصل القديمة، وقالت الوكالة إن مسلحي التنظيم قتلوا سبعة من أفراد القوات الحكومية قنصا وأصابوا مروحية للجيش.

كما بثت وكالة أعماق تسجيلا مصورا قالت إنه لهجوم بسيارة ملغمة استهدف تجمعا لمليشيا الحشد الشعبي في قرية الريحانية غرب الموصل الجمعة الماضي وأسفر عن خسائر في أفراد المليشيات وعرباتهم.

في المقابل، قالت مصادر أمنية عراقية إن قوات مكافحة الإرهاب فرضت كامل سيطرتها على حي رجم حديد غربي الموصل بعد معارك عنيفة مع تنظيم الدولة انتهت بانسحاب مقاتليه، وذلك بعد سيطرتهم مؤقتا على مواقع وثكنات كانت بيد الحشد العشائري في ذلك الحي.

وقال مراسلو وكالات الأنباء إن القوات العراقية تحاول الوصول إلى حي الشفاء بمحاذاة حي الزنجيلي، لكنها ما زالت -على ما يبدو- عالقة في منطقة حي راس الجادة ومحيط ملعب الموصل حيث تخوض معارك عنيفة.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

خسائر للقوات العراقية مع تقدمها بغرب الموصل , خسائر للقوات العراقية مع تقدمها بغرب الموصل , خسائر للقوات العراقية مع تقدمها بغرب الموصل , خسائر للقوات العراقية مع تقدمها بغرب الموصل , خسائر للقوات العراقية مع تقدمها بغرب الموصل

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2nzhNhY
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2os73pl
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog