Home » , » 3lislam متطرفون يهود يقتحمون باحات الأقصى بعيد الفصح الاسلام

3lislam متطرفون يهود يقتحمون باحات الأقصى بعيد الفصح الاسلام

Written By on Monday 10 April 2017 |

متطرفون يهود يقتحمون باحات الأقصى بعيد الفصح

اقتحمت مجموعة من المستوطنين والمتطرفين اليهود باحات المسجد الأقصى المبارك اليوم الاثنين تحت حماية قوات شرطة الاحتلال.
وكانت عدة منظمات يهودية متطرفة قد دعت إلى تكثيف اقتحامات اليهود للمسجد الأقصى بمناسبة عيد الفصح الذي يبدأ اليوم ويستمر لأسبوع.

وكان زعيم إحدى هذه الجماعات المتطرفة التي تسمي نفسها "عائدون" قد دعا في شريط مصور المسلمين إلى إخلاء المسجد الأقصى اليوم الاثنين كي يتسنى لليهود تقديم القرابين.
وحثت الجماعات اليهود على تقديم قرابين من الذبائح عند القصور الأموية الملاصقة للمسجد الأقصى، والتي تعتبر جزءا من أراضي دائرة الأوقاف الإسلامية التابعة للإدارة الأردنية.

وقد فرضت سلطات الاحتلال طوقا أمنيا مشددا على الضفة الغربية وغزة حتى نهاية العيد الثلاثاء المقبل، وأعلنت اتخاذ تدابير أمنية مشددة، تحديدا في مدينة القدس وضواحيها.
وكانت حركة حماس دعت الأربعاء الماضي الفلسطينيين إلى تكثيف تواجدهم في المسجد الأقصى وساحاته بالتزامن مع تزايد دعوات الاحتلال لاقتحام المسجد خلال العيد.

وقال المتحدث باسم الحركة حسام بدران "إن تزايد دعوات الاحتلال لتدنيس المسجد الأقصى واستغلال أيام عيد الفصح لمضاعفة اقتحامه يحتم على شعبنا الفلسطيني شحذ الهمم ومواصلة الرباط في الأقصى لصد تلك الدعوات".



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

متطرفون يهود يقتحمون باحات الأقصى بعيد الفصح, متطرفون يهود يقتحمون باحات الأقصى بعيد الفصح, متطرفون يهود يقتحمون باحات الأقصى بعيد الفصح, متطرفون يهود يقتحمون باحات الأقصى بعيد الفصح, متطرفون يهود يقتحمون باحات الأقصى بعيد الفصح

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2pjYaeC
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2nT2zUu
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog