Home » , » 3lislam اشتباكات بشبوة ومقتل قيادي حوثي الاسلام

3lislam اشتباكات بشبوة ومقتل قيادي حوثي الاسلام

Written By on Monday 24 April 2017 |

اشتباكات بشبوة ومقتل قيادي حوثي

لقي قيادي بمليشيا الحوثي مصرعه، كما قتل مسلحون حوثيون وعناصر من الجيش الوطني اليمني في حادثين منفصلين في محافظة شبوة وبالقرب منها، في حين سيطر الجيش على مواقع جديدة غربي محافظة تعز جنوب غربي البلاد.

فقد قالت مصادر عسكرية يمنية إن خمسة من مليشيا الحوثي بينهم القيادي الميداني أبو حسن السقاف قتلوا أمس الاثنين في كمين للجيش الوطني على الطريق بين محافظة البيضاء (وسط اليمن) ومنطقة بيحان بمحافظة شبوة (جنوب شرق).

كما قتل أربعة من الجيش الوطني والمقاومة وأصيب ثمانية آخرون إثر استهدافهم من مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح بصاروخ حراري في موقع دبوة بعسيلان في شبوة.

وكانت جبهة عسيلان وبيحان بمحافظة شبوة قد شهدت اشتباكات عنيفة بين الجيش الوطني والمقاومة ومليشيا الحوثي.

تقدم غرب تعز
وفي تطورات عسكرية أخرى سيطر الجيش الوطني مسنودا بقوات التحالف العربي على قرية وجبل الثوباني بمديرية المخا على البحر الأحمر غربي محافظة تعز بعد مواجهات عنيفة تكبدت فيها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية خسائر كبيرة ولاذ من تبقى منهم بالفرار.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن مصدر عسكري أن الجيش الوطني حرر مناطق واسعة في محيط دار ابن علوان في مديرية موزع غرب تعز.

وكانت القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي قد استعادت في وقت سابق هذا العام مدينة المخا، وتسعى منذ أسبوعين تقريبا للسيطرة على معسكر خالد بن الوليد الواقع في مديرية موزع، وتحدثت مصادر عسكرية وناشطون عن اشتباكات عنيفة وقعت أمس غرب تعز وشرقها، وأضافت المصادر أن الجيش والمقاومة صدا هجوما من الجهتين.

وفي وقت سابق، قال مركز صعدة الإعلامي التابع للمقاومة الشعبية إن طائرات التحالف شنت الأحد غارات على تعزيزات لمليشيا الحوثي في طريق البقع بالمحافظة الواقعة شمالي اليمن مما أسفر عن مقتل وجرح أكثر من ستين من عناصر المليشيا.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

اشتباكات بشبوة ومقتل قيادي حوثي, اشتباكات بشبوة ومقتل قيادي حوثي, اشتباكات بشبوة ومقتل قيادي حوثي, اشتباكات بشبوة ومقتل قيادي حوثي, اشتباكات بشبوة ومقتل قيادي حوثي

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2oFaVQ6
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2oGFVjg
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog