Home » , » 3lislam واشنطن تعلن قتل عشرات من تنظيم القاعدة باليمن الاسلام

3lislam واشنطن تعلن قتل عشرات من تنظيم القاعدة باليمن الاسلام

Written By on Tuesday 22 March 2016 |

واشنطن تعلن قتل عشرات من تنظيم القاعدة باليمن

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) مقتل العشرات من تنظيم القاعدة في جزيرة العرب بمنطقة جبلية في اليمن، جراء غارة استهدفت معسكرا للتدريب.

وقال المتحدث باسم البنتاغون بيتر كوك -في بيان- إن الجيش الأميركي وجّه ضربة لقدرة تنظيم القاعدة في جزيرة العرب على استخدام اليمن قاعدة لشن هجمات تهدد الأميركيين، وفق تعبيره.

وتابع أن "ذلك يوضح التزامنا بهزيمة تنظيم القاعدة وحرمانه من ملاذ آمن"، مشيرا إلى أن أكثر من سبعين من عناصر التنظيم يستخدمون المعسكر.

وأشار المتحدث الأميركي إلى أن القوات الأميركية تقيّم نتائج الهجوم، لكن "الحصيلة الأولى تشير إلى القضاء على عشرات من مقاتلي القاعدة في معسكر قتالي".

ويعتقد بأن غارة شنها الجيش الأميركي الشهر الماضي أسفرت عن مقتل القيادي في التنظيم جلال بلعيدي بمحافظة أبين (جنوب البلاد).

يشار إلى أن الولايات المتحدة تشن منذ سنوات غارات جوية باستخدام طائرات مسيرة (بلا طيار)، لا سيما أنها تصف تنظيم القاعدة في جزيرة العرب بالفرع الأخطر في تنظيم القاعدة.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

واشنطن تعلن قتل عشرات من تنظيم القاعدة باليمن, واشنطن تعلن قتل عشرات من تنظيم القاعدة باليمن, واشنطن تعلن قتل عشرات من تنظيم القاعدة باليمن, واشنطن تعلن قتل عشرات من تنظيم القاعدة باليمن, واشنطن تعلن قتل عشرات من تنظيم القاعدة باليمن

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1RfrHAw
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1VCZS6W
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog