Home » , » 3lislam اشتباكات بطرابلس قد تؤخر وصول حكومة الوفاق الاسلام

3lislam اشتباكات بطرابلس قد تؤخر وصول حكومة الوفاق الاسلام

Written By on Saturday 19 March 2016 |

اشتباكات بطرابلس قد تؤخر وصول حكومة الوفاق

تشهد العاصمة الليبية طرابلس اشتباكات متقطعة بين قوة من الفرقة السادسة التابعة لوزارة الداخلية وقوات لواء الصمود التابعة للجيش الليبي، بما قد يؤثر على موعد وصول الحكومة للمدينة.

وتعود أسباب الاشتباك -الذي دار في شارع الجمهورية قرب مبنى الصحافة- إلى مقتل أحد العناصر الأمنية منذ أيام في عملية دهم بحثا عن مطلوبين.

وذكرت مصادر أمنية أنه لا علاقة للاشتباكات بمسعى حكومة الوفاق الليبية للوصول إلى العاصمة، مؤكدة في الوقت نفسه أنها ستؤثر مباشرة على موعد وصول الحكومة.

وقد حذرت حكومة شرق ليبيا الجمعة من أن فرض حكومة مدعومة من الأمم المتحدة دون موافقة برلمانية يزيد الأزمة تعقيدا، ودعت في بيان الأطراف المحلية والدولية لعدم التعامل مع الحكومة الجديدة إلا بعد حصولها على ثقة البرلمان.

وكان رئيس حكومة الوفاق فايز السراج قال في مقابلة تلفزيونية إن حكومته ستنتقل إلى العاصمة طرابلس خلال أيام، وأضاف أن خطة أمنية -جرى الاتفاق عليها مع الشرطة والقوات المسلحة بطرابلس ومع بعض الفصائل المسلحة والأمم المتحدة- ستسمح للحكومة الموجودة حاليا في تونس بالانتقال إلى ليبيا.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

اشتباكات بطرابلس قد تؤخر وصول حكومة الوفاق, اشتباكات بطرابلس قد تؤخر وصول حكومة الوفاق, اشتباكات بطرابلس قد تؤخر وصول حكومة الوفاق, اشتباكات بطرابلس قد تؤخر وصول حكومة الوفاق, اشتباكات بطرابلس قد تؤخر وصول حكومة الوفاق

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1RX11R8
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1RbZUxd
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog