Home » , » 3lislam قتلى للحوثيين في هجوم للمقاومة بصنعاء الاسلام

3lislam قتلى للحوثيين في هجوم للمقاومة بصنعاء الاسلام

Written By on Saturday 26 March 2016 |

قتلى للحوثيين في هجوم للمقاومة بصنعاء

أكدت مصادر عسكرية موالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء، لمراسلي وكالات الأنباء مقتل نحو 15 وجرح العشرات من مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، في هجوم شنه الجيش الوطني والمقاومة على مواقع يتمركزون فيها.

وقالت المصادر إن الجيش والمقاومة تمكنا من السيطرة على جبل العيايين وتلة الرزقي، واستعادةِ جبل السلطا وقرية الحول، بينما واصل طيران التحالف العربي استهداف مواقع الحوثيين وإمداداتهم خاصة في معسكر الصمع بأرحب.

وفي تعز أكدت مصادر في المقاومة الشعبية باليمن مساء الجمعة مقتل 31 مسلحاً من الحوثيين وقوات المخلوع، نتيجة غارات جوية لطيران التحالف ومواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة في محافظة تعز جنوبي البلاد.

وكانت وكالة الأناضول نقلت عن بيان للمجلس العسكري التابع للجيش الوطني على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن 29 من مسلحي الحوثي وقوات صالح قتلوا في مواجهات جرت على جبهات مختلفة بمحافظة تعز وغارات لطيران التحالف العربي، بينما سقط خمسة جرحى من قوات الجيش والمقاومة.

وفي سياق متصل، قالت مصادر طبية في تعز إن ثمانية مدنيين -بينهم ستة أطفال- أصيبوا جراء القصف العشوائي للحوثيين وقوات صالح على مناطق سكنية في تعز.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

قتلى للحوثيين في هجوم للمقاومة بصنعاء, قتلى للحوثيين في هجوم للمقاومة بصنعاء, قتلى للحوثيين في هجوم للمقاومة بصنعاء, قتلى للحوثيين في هجوم للمقاومة بصنعاء, قتلى للحوثيين في هجوم للمقاومة بصنعاء

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1Rtl2BC
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/22BPO3s
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog