Home » , » 3lislam الكويت تبعد لبنانيين وعراقيين بتهمة الانتماء لحزب الله الاسلام

3lislam الكويت تبعد لبنانيين وعراقيين بتهمة الانتماء لحزب الله الاسلام

Written By on Monday 21 March 2016 |

الكويت تبعد لبنانيين وعراقيين بتهمة الانتماء لحزب الله

قالت وسائل إعلام كويتية إن الأجهزة الأمنية أبعدت 11 لبنانيا وثلاثة عراقيين بناء على طلب من جهاز أمن الدولة، بعدما ثبت انتماؤهم إلى حزب الله اللبناني الذي صنفته الدول الخليجية مؤخرا منظمة إرهابية.

وأضافت أن جهاز أمن الدولة أعد قائمة جديدة تضم أسماء عدد من اللبنانيين والعراقيين سيتم ترحيلهم للسبب نفسه، موضحة أن إبعادهم عن الكويت سيمنعهم من دخول دول مجلس التعاون الخليجي في المستقبل.

وكانت دول المجلس قررت مطلع الشهر الحالي في اجتماع لوزراء الخارجية اعتبار حزب الله إرهابيا, وكذلك كل قادة وفصائل التنظيمات المنبثقة عن الحزب.

وحينها قال الأمين العام للمجلس عبد اللطيف الزياني إن القرار اتخذ بسبب استمرار الحزب في أعمال عدائية تشمل تجنيد شباب دول المجلس للقيام بأعمال إرهابية. كما قال إن دول المجلس اتخذت الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار.

يذكر أن مجلس وزراء خارجية الجامعة العربية أقر لاحقا تصنيف حزب الله منظمة إرهابية, كما أن وزراء الداخلية العرب وصفوا خلال اجتماع لهم بتونس في الفترة نفسها جانبا من أعمال الحزب اللبناني بأنها أعمال إرهابية.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

الكويت تبعد لبنانيين وعراقيين بتهمة الانتماء لحزب الله, الكويت تبعد لبنانيين وعراقيين بتهمة الانتماء لحزب الله, الكويت تبعد لبنانيين وعراقيين بتهمة الانتماء لحزب الله, الكويت تبعد لبنانيين وعراقيين بتهمة الانتماء لحزب الله, الكويت تبعد لبنانيين وعراقيين بتهمة الانتماء لحزب الله

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1U3taw1
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1RcpOVh
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog