Home » , » 3lislam قيادي بالمؤتمر: لم يعد مناسبا بقاء صالح رئيسا للحزب الاسلام

3lislam قيادي بالمؤتمر: لم يعد مناسبا بقاء صالح رئيسا للحزب الاسلام

Written By on Saturday 16 May 2015 |

قيادي بالمؤتمر: لم يعد مناسبا بقاء صالح رئيسا للحزب

قال أحمد عبيد بن دغر النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر الشعبي العام في اليمن إن مجموعات قيادية في الحزب بدأت ترى أنه لم يعد مناسبا استمرار الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح رئيسا للحزب.

وأكد بن دغر أن فكرة تخلي صالح عن منصبه قد نوقشت مرارا، ودعا إلى عقد المؤتمر العام للحزب وانتخاب قيادة جديدة عندما تتهيأ الظروف المناسبة لذلك.

وطالب بن دغر جماعة الحوثي بالاعتراف بالشرعية الدستورية والالتزام الصريح بقرار مجلس الأمن والقرارات الأخرى، حرصا على وحدة اليمن وأمنه واستقراره.

وبن دغر واحد من عدة شخصيات قيادية انشقت عن صالح وأيدت عملية عاصفة الحزم التي نفذها تحالف بقيادة السعودية ضد الحوثيين وأتبعها بعملية إعادة الأمل.

ومن بين هؤلاء وزراء ونواب على علاقة وثيقة بصالح، في مقدمتهم النائب محمد ناجي الشايف أبرز مشايخ قبيلة بكيل اليمنية، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المؤتمر، والشيخ سلطان البركاني.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

قيادي بالمؤتمر: لم يعد مناسبا بقاء صالح رئيسا للحزب, قيادي بالمؤتمر: لم يعد مناسبا بقاء صالح رئيسا للحزب, قيادي بالمؤتمر: لم يعد مناسبا بقاء صالح رئيسا للحزب, قيادي بالمؤتمر: لم يعد مناسبا بقاء صالح رئيسا للحزب, قيادي بالمؤتمر: لم يعد مناسبا بقاء صالح رئيسا للحزب

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1Fr5QlF
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1Ha0Psr
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog