Home » , » 3lislam النظام السوري يفقد آخر معاقله بريف إدلب الغربي الاسلام

3lislam النظام السوري يفقد آخر معاقله بريف إدلب الغربي الاسلام

Written By on Thursday 28 May 2015 |

النظام السوري يفقد آخر معاقله بريف إدلب الغربي

أفاد مراسلو وكالات الأنباء أن "جيش الفتح" سيطر أمس الخميس بشكل كامل على مدينة أريحا آخرِ معاقل النظام السوري في ريف إدلب الغربي بشمال سوريا، إثر معارك مع قوات النظام.

وقالت المعارضة السورية المسلحة إنها استهدفت بالقذائف والمدفعية مواقع لقوات النظام في المنطقة، مما أسفر عن تدمير دبابة وقتل عدد من عناصر النظام، في حين أشارت مصادر إلى أن دبابات النظام السوري انسحبت من مناطق تمركزها في أريحا إلى منطقة أورم الجوز.

وكان "جيش الفتح" أعلن ظهر الأربعاء بدء معركته للسيطرة على أريحا وجبل الأربعين وبلدتي معترم وكفرنجد في ريف إدلب، وقد أكد مراسلو وكالات الأنباء أن "جيش الفتح" سيطر على تلة أرشايا قرب معترم وعلى جبل الأربعين بشكل كامل.

وأفاد ناشطون بأن "جيش الفتح" سيطر أيضا على بلدة كفرنجد غربي أريحا، تزامنا مع اشتباكات عنيفة في محيطها وسط قصف جوي على جبل الأربعين.

وقال حسام أبو بكر -القائد الميداني في حركة أحرار الشام المشاركة في جيش الفتح- إن السيطرة على أريحا تجعل المعارضة المسلحة على أبواب الساحل السوري. وأضاف أنه لا يستبعد انهيار النظام وسقوطه بشكل كامل قريبا.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

النظام السوري يفقد آخر معاقله بريف إدلب الغربي, النظام السوري يفقد آخر معاقله بريف إدلب الغربي, النظام السوري يفقد آخر معاقله بريف إدلب الغربي, النظام السوري يفقد آخر معاقله بريف إدلب الغربي, النظام السوري يفقد آخر معاقله بريف إدلب الغربي

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1SFKuET
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1RtfGWm
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog