Home » , » 3lislam مصرع شرطيين وإصابة ثالث بهجوم في شمال سيناء الاسلام

3lislam مصرع شرطيين وإصابة ثالث بهجوم في شمال سيناء الاسلام

Written By on Saturday 9 May 2015 |

مصرع شرطيين وإصابة ثالث بهجوم في شمال سيناء

قتل شرطيان مصريان وأصيب ثالث بجراح خطيرة بهجوم وقع أمس الجمعة في مدينة العريش بشمال سيناء، ونقلت وكالة رويترز عن مصدر أمني قوله إنه يعتقد أن منفذي الهجوم مسلحون إسلاميون.

وقال المصدر إن المصاب يرقد في مستشفى العريش العسكري في حالة حرجة، مضيفا أن الشرطيين الآخرين فارقا الحياة خلال نقلهما إلى المستشفى.

وفي هجوم آخر وقع أول أمس الخميس، أفادت وكالة الأناضول نقلا عن مصدر أمني أن مسلحين مجهولين أطلقوا قذيفتي هاون على نقطة أمنية جنوب منطقة الخروبة بمدينة الشيخ زويد بشمال سيناء، وهو ما أدى إلى إصابة شرطي.

وأضافت الوكالة أن القذيفتين وقعتا بعيدا عن النقطة الأمنية، لكن شظايا تناثرت منهما وأصابت الشرطي في أماكن متفرقة من جسمه، ونقل إثر ذلك إلى مستشفى العريش العسكري.

وقد أعلنت السلطات قبل أسبوع تمديد حالة الطوارئ وحظر التجول في قسم من شمال سيناء يشمل المنطقة الحدودية مع غزة لثلاثة أشهر إضافية، إثر استمرار الهجمات شبه اليومية ضد قوات الأمن والجيش.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

مصرع شرطيين وإصابة ثالث بهجوم في شمال سيناء, مصرع شرطيين وإصابة ثالث بهجوم في شمال سيناء, مصرع شرطيين وإصابة ثالث بهجوم في شمال سيناء, مصرع شرطيين وإصابة ثالث بهجوم في شمال سيناء, مصرع شرطيين وإصابة ثالث بهجوم في شمال سيناء

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1IYu0mY
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1P7wvZa
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog