Home » , » 3lislam القرضاوي: حكم القضاء المصري ضدي لا قيمة له الاسلام

3lislam القرضاوي: حكم القضاء المصري ضدي لا قيمة له الاسلام

Written By on Saturday 16 May 2015 |

القرضاوي: حكم القضاء المصري ضدي لا قيمة له

وصف رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوي الحكم الصادر اليوم السبت بإحالة أوراقه وآخرين لمفتي مصر في قضية "الهروب من سجن وادي النطرون" أثناء ثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011 بأنه لا قيمة له ولا يستحق أن يُتَابع.

وقال القرضاوي إن الحكم الصادر اليوم عن محكمة الجنايات بالقاهرة, الذي شمله وأكثر من مائة آخرين بينهم الرئيس المعزول محمد مرسي وقادة من جماعة الإخوان المسلمين المصرية, لا يمكن أن يُنفَّذ.

وأضاف أن هذه الأحكام لا يمكن أن تُنفذ لأنها ضد سُنَن الله في الخلق وضد قوانين الناس وأعرافهم, مبديا استغرابه من صدور أحكام بالجملة من هذا القبيل. وتساءل القرضاوي عن المفتي الذي يمكن أن يجيز تنفيذ هذه الأحكام, في إشارة إلى بطلانها من الأصل.

وردا على اتهامه بالتحريض على الثورة على نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك في أيامه الأخيرة, قال رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين إن من حق الناس أن يثورا على الظلم والباطل.

يذكر أن النائب العام المصري هشام بركات وضع في سبتمبر/أيلول 2013 الشيخ يوسف القرضاوي على ما تسمى لوائح ترقب الوصول إثر بلاغات تزعم تحريضه على قتل جنود مصريين ومهاجمة شيخ الأزهر.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

القرضاوي: حكم القضاء المصري ضدي لا قيمة له, القرضاوي: حكم القضاء المصري ضدي لا قيمة له, القرضاوي: حكم القضاء المصري ضدي لا قيمة له, القرضاوي: حكم القضاء المصري ضدي لا قيمة له, القرضاوي: حكم القضاء المصري ضدي لا قيمة له

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1IJ2VUl
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1Fr6rnh
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog