Home » , » 3lislam مقتل 22 من قوات حفتر بمواجهات في بنغازي الاسلام

3lislam مقتل 22 من قوات حفتر بمواجهات في بنغازي الاسلام

Written By on Wednesday 20 May 2015 |

مقتل 22 من قوات حفتر بمواجهات في بنغازي

أفاد مراسلو وكالات الأنباء في مدينة بنغازي (شرقي ليبيا) -نقلا عن مصادر محلية- بأن 22 من قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر ومسلحين تابعين له قتلوا، وجرح أكثر من 55 في مواجهات مسلحة بمنطقتي الليثي وأبو عطني جنوب مدينة بنغازي.

وأضاف المراسلون أن مصادر بمجلس شورى ثوار بنغازي أكدت له مقتل خمسة من مقاتلي المجلس وجرح عشرين آخرين في المواجهات التي استمرت حتى ساعات متأخرة من الليل، وشاركت فيها طائرة حربية تابعة لقوات حفتر.

وكان قائد ميداني بارز في قوات حفتر يدعى "أكرم المنفي" قد لقي مصرعه الأربعاء في المواجهات الدائرة في مدينة بنغازي بين مقاتلي مجلس شورى ثوار بنغازي وقوات حفتر.

كما قتل خمسة من قوات حفتر وأصيب 11 الثلاثاء في مواجهات مسلحة مع مقاتلي مجلس شورى ثوار بنغازي في عدة محاور عسكرية بأنحاء متفرقة من المدينة.

وتشهد ليبيا بعد نحو أربع سنوات من الإطاحة بحكم معمر القذافي أزمة سياسية أنتجت حكومتين تتنازعان السلطة بالبلاد، وأدى الوضع الأمني المضطرب إلى سيطرة مجموعات تنسب نفسها إلى تنظيم الدولة الإسلامية على عدة مناطق قرب مدينة سرت الليبية (وسط).

وقتل أمس الأربعاء جندي وأصيب أكثر من ثلاثة آخرين إثر تجدد الاشتباكات بين قوات الكتيبة 166 وقوات تنظيم الدولة الإسلامية بمنطقة أبو هادي جنوبي مدينة سرت.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

مقتل 22 من قوات حفتر بمواجهات في بنغازي, مقتل 22 من قوات حفتر بمواجهات في بنغازي, مقتل 22 من قوات حفتر بمواجهات في بنغازي, مقتل 22 من قوات حفتر بمواجهات في بنغازي, مقتل 22 من قوات حفتر بمواجهات في بنغازي

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1c6lQvA
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1HiT57u
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog