Home » , » isthisharat أشكو من جنوسية مثلية، هل أتعايش معها؟ سؤال وجواب

isthisharat أشكو من جنوسية مثلية، هل أتعايش معها؟ سؤال وجواب

Written By on Wednesday 31 December 2014 |

أشكو من جنوسية مثلية، هل أتعايش معها؟







السؤال:



السلام عليكم







هل أتعايش مع مِثْليتي الجنسية، وأرضى بالذي كتبه الله لي؟ أنا أشعر بالانهزام، وقد تعبت، أشعر أن هناك صراعًا في داخلي بين الخير والشر، يعني لا أنا قادر أتزوج كالأشخاص العاديين ولا قادر أعيش حياتي كأي شاب، وكأني مكبّل بقيود!







ما الحل؟ مع أني لا أرغب بمثليتي، وأصارعها لكن دون جدوى، أرجو أن تقرأ استشارتي السابقة ذات الرقم: (2250414)، وبعدها تجاوبني.







شكرًا لكم.



الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:







لا تعايُشَ مع الجنوسية المثلية، كيف تتعايش مع جنوسيتك؟ هل تريد أن تنجرَّ لما تروِّج له جمعيات المثليين؟! لا، هذا لا يمكن، أنت مسلم، أنت تعيش كرجلٍ طبيعي، وقد حباك الله –تعالى- بكل مقومات ذلك، لا تدع للشيطان مجالاً ليتلاعب بك، والآن دراسات أمامنا أشارت –ودون أي مبالغة– أن أربعين بالمائة من المثليين بعد أن يبلغوا سنَّ الخمسين يقتلون أنفسهم، والسبب واضح جدًّا؛ أن فترة الشباب قد انتهت، وبدأت الفترة الوسطى من العمر، حيث يحدث التغيير الجسدي والذهول النفسي، ويرى المِثْلي أنه أصبح بلا قيمة بين أقرانه من المثليين.







أيها الفاضل الكريم، رسالتك أخافتني بعض الشيء، كأنك ترسل لي، وكأنك تُخاطبني أن أقبل بهذا الوضع، تقول: إنني متكيف مع هذا الوضع، لا، أنت مستبصر، ولا تقل: أرضى بالذي كتبه الله لي؛ الله لم يكتب لك إلا الخير، أما سمعت قوله تعالى: {وإذا فعلوا فاحشة، قالوا: وجدنا عليها آبائنا والله أمرنا بها، قل: إن الله لا يأمر بالفحشاء، أتقولون على الله ما لا تعلمون * قل: أمر ربي بالقسط}، بل أمر به الشيطان اللعين، الذي قال: {لأقعدنَّ لهم صراطك المستقيم * ثم لأتينهم من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم، ولا تجد أكثرهم شاكرين}، والشيطان الذي أمرك الله بمخالفته وقال: {إن الشيطان لكم عدوٌ، فاتخذوه عدوًّا، إنما يدعو حزبه ليكونوا من أصحاب السعير}.







الله –تعالى- أعطاك العقل، وأعطاك النور الذي من خلاله تنطلق لتُغيِّر من ذاتك، لا تقبل لنفسك الهوان، لا تقبل لنفسك الذُّل، لا تقبل لنفسك هذا الاستعباد، أنت أفضل من ذلك كثيرًا، وحتى إن لم تستطع أن تتزوج النساء، على الأقل اجعل مشاعرك الجنسية حيادية، لا توجُّهٌ نحو النساء، ولا توجُّهٌ نحو الرجال، وحين تعيش في هذه المنطقة الوسطى لفترة وبإصرار وتعيش عفيفًا، وتعيش الجندرية الذكورية، سوف تجد أن اتجاهك كله أصبح نحو النساء.







لا تتهاون مع نفسك، لا تبرير، لا مساومة، إنما إصرار، ورفعة وهمَّة، واليد العليا دائمًا خير من اليد السفلى.







بارك الله فيك، وجزاك الله خيرًا، وبالله التوفيق والسداد.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, أشكو من جنوسية مثلية، هل أتعايش معها؟,أشكو من جنوسية مثلية، هل أتعايش معها؟,أشكو من جنوسية مثلية، هل أتعايش معها؟,أشكو من جنوسية مثلية، هل أتعايش معها؟,أشكو من جنوسية مثلية، هل أتعايش معها؟







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1I1dkHF



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1y9HAAd

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog