Home » , » isthisharat متزوج حديثاً ولم أستطع معاشرة زوجتي، أريد حلا سؤال وجواب

isthisharat متزوج حديثاً ولم أستطع معاشرة زوجتي، أريد حلا سؤال وجواب

Written By on Tuesday 30 December 2014 |

متزوج حديثاً ولم أستطع معاشرة زوجتي، أريد حلا







السؤال:



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







أنا متزوج منذ 4 أشهر ولم أستطع الدخول على زوجتي، والسبب أنه يحدث لي ارتخاء قبل الإيلاج؛ وحيث إن زوجتي ما زالت بكرًا، والانتصاب في بداية المداعبة في بداية الزواج كان قويًا ومستمرًا أثناء المداعبة، ومع كثرة المحاولات والفشل؛ أصبح ينتصب ومن ثم يرتخي، بل إني أشعر بفقد الرغبة كثيرًا مع أنها كانت قبل الزواج قوية جدًا.







بحثت كثيرًا بالإنترنت، وقرأت لأطباء كثر، وقمت بعمل الفحوصات التي يطلبونها دائمًا، وهي: (testosterone -prolactin -lipid profile -fasting blood sugar) وكانت النتائج ممتازة -ولله الحمد-.







تناولت عقار الفياقرا والسياليس، وللأسف دون جدوى، ولم يتغير أي شيء إطلاقًا، لدي انتصاب صباحي قوي غالبًا في فترات متقطعة، أتناول الآن عقار (vigrxplus) يوميًا حبتين وهو كورس من الشركة؛ للتقوية والتكبير، واشتريته أصليًا من موقع الشركة نفسها، علمًا أن قضيبي طوله طبيعي جدًا بحدود 14، ولكن قرأت أن الحبوب ممتازة؛ لتقوية الانتصاب، والرغبة.







الآن تقريبًا لي 15 يومًا ولم ألاحظ أي شيء يذكر، لا أعلم ما هي مشكلتي؟ هل هي نفسية، أم عضوية؟ فقد أرهقت من التفكير والمحاولات، علمًا أني أستخدم مضاد القلق فلوناكسول منذ 19 يومًا بجرعة 0.5 حبة صباحًا وحبة مساءً، ولم أجد أي فرق يذكر، ولا أعلم هل السيرالكس 10 خيار مناسب؟







أريد حلًا.



الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخ الفاضل/ ahmed حفظه الله.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:







هوّن عليك ولا تنزعج، أنت لا تعاني من مرضٍ جنسي عضوي، ولا أعتقد أن لديك أيضًا مرضًا نفسيًا، هي مجرد ما يعرف بعنَّة شهر العسل، وهي تأتي لبعض الشباب، خاصة من الطيبين والأنقياء والذين يعتريهم الحياء حتى مع زوجاتهم.







أيها الفاضل الكريم: لا تهتمَّ حول هذا الموضوع، أعرفُ أنه موضوع أساسي وموضوع رئيسي، لكن أيضًا يوجد حل. هنالك عدة طرق للعلاج، نعم تناول مضادات القلق مثل: الـ(فلوناكسول Flunaxol) والذي يعرف علمياً باسم (فلوبنتكسول Flupenthixol) قد يُساعد.







تطبيق تمارين الاسترخاء أيضًا قد يُساعد كثيرًا، لكن لا بد أن تكون زوجتك متعاونة، نعم -قطعًا- يعتريها الخجل وشيء من هذا القبيل، لكن يجب أن يكون مفهومها أن الجنس أخذ وعطاء، ونحن بكل أسف مجتمعنا فيه مفاهيم خاطئة جدًّا، أصبح الكلام عن المعاشرة الزوجية غير مستور، أصبح الناس يتحدثون عن أمورٍ مُريعة ومُخيفة جدًّا، البنت يُحكى لها ماذا سوف يحدث في ليلة الدخلة؟ وأن الدماء سوف تسيل منها، والشاب يأتي متحفزًا جدًّا، وأنه عارٌ عليه ألا يفضَّ غشاء البكارة من أول ليلة، وغير ذلك، هذه كلها سببت الكثير من الضغوط النفسية على الناس.







أنا أريدك أن تأخذ الموضوع ببساطة، واعرف –أيها الفاضل الكريم– أن هذه زوجتك الكريمة الجميلة الفاضلة الراقية حباك الله بها؛ لتستمتع وتُعطيها الاستمتاع، قال تعالى: {نساؤكم حرثٌ لكم فأْتوا حرثكم أنَّى شئتم وقدموا لأنفسكم}، {هُنَّ لباسٌ لكم وأنتم لباسٌ لهنَّ}، {باشروهن}، {وعاشروهنَّ بالمعروف}.







فيا أيها الفاضل الكريم: لا تضع على نفسك العِبْء النفسي، عبء الفشل، أنت ليس مطلوب منك مهمة جبّارة، الجنس هو أمر فطري غريزي وليس أكثر من ذلك، يُمارسه الحيوان، يمارسه الإنسان، فأسلوب المداعبة اللطيفة هو أسلوب جيد حيث قال تعالى: {وقدموا لأنفسكم} هذا هو معناه، واجعل زوجتك تبادلك وتأخذ المبادرات.







وفي بعض الأحيان يحدث للزوجة نوع من الانشداد العضلي أو ما يُسمى بالتشنُّج المهبلي، تكون الفتاة في وضع غير استرخائي، انشداد شديد في عضلات المهبل الخارجية، وهذا قد يُصعِّب تمامًا عملية الإيلاج، فدعها تكون مسترخية، تلاطف معها.







وأريدك أيضًا أن تُطبق الطريقة التي تُعرف (ماستر آن جونسون) هذه الطريقة تُحتِّم أن يبتعد الإنسان عن زوجته لمدة أسبوع على الأقل، لا أحد يستفيد جنسيًا، لا معاشرة، النوم في أسرة مختلفة، بعد ذلك تقرَّب إليها، وتكون هنالك مداعبة لمدة أسبوع آخر، والانتصاب سوف يحدث، لكن لا تُجامع ولا تُباشر، وبعد انقضاء هذا الأسبوع يكون بعد ذلك اللقاء الجنسي، محاولات هادئة، ومن ثم -إن شاء الله تعالى- سوف تتم المعاشرة الجنسية الكاملة.







إذًا أنت طبيعي، لا تنزعج، علاجك ليس في الأدوية، علاجك في تغيير الفكر، وأريدك أن تمارس الرياضة، أن تنام مبكرًا، ولا تنس –أيها الفاضل الكريم– الدعاء: (بسم الله، اللهم جنبنا الشيطان، وجنِّب الشيطان ما رزقتنا).







هذه كلها أمور طيبة، وتمارين الاسترخاء نحن في إسلام ويب ننصح بها كثيرًا، وهي مهمة جدًّا في حالتك. ارجع لاستشارة موقعنا والتي تحت رقم: (2136015) وإن شاء الله تعالى سوف تجدها مفيدة جدًّا.







استمر على عقار الفلوناكسول بجرعة حبة واحدة صباحًا، والسبرالكس أريدك أن تتناوله لكن بجرعة صغيرة، وهي خمسة مليجرام فقط (نصف حبة) يوميًا لمدة شهرين، ثم اجعلها نصف حبة يومًا بعد يوم لمدة شهرٍ، ثم توقف عن تناول هذا الدواء.







لا داع لاستعمال الفياجرا والمنُشطات الأخرى؛ لأنك لا تعاني من مشكلة عضوية.







باركَ الله فيك، وجزاك الله خيرًا، وبالله التوفيق والسداد.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, متزوج حديثاً ولم أستطع معاشرة زوجتي، أريد حلا,متزوج حديثاً ولم أستطع معاشرة زوجتي، أريد حلا,متزوج حديثاً ولم أستطع معاشرة زوجتي، أريد حلا,متزوج حديثاً ولم أستطع معاشرة زوجتي، أريد حلا,متزوج حديثاً ولم أستطع معاشرة زوجتي، أريد حلا







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://www.islamweb.net/consult/index.php?page=Details&id=2250572



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://3lislam.blogspot.com/2014/12/isthisharat_725.html

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog