Home » , » isthisharat هل هناك طريقة سليمة ليعود جسدي لطبيعته وأحتلم كما كنت في السابق؟ سؤال وجواب

isthisharat هل هناك طريقة سليمة ليعود جسدي لطبيعته وأحتلم كما كنت في السابق؟ سؤال وجواب

Written By on Tuesday 30 December 2014 |

هل هناك طريقة سليمة ليعود جسدي لطبيعته وأحتلم كما كنت في السابق؟







السؤال:



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.







أنا شاب عمري 17 عامًا، كنت أمارس العادة السرية منذ 4 سنين تقريبًا بمعدل مرة كل يوم تقريبًا، ونادرًا ما تكون مرتان -أربع أو خمس مرات فقط- منذ شهر ونصف أقلعت عنها، وبدأت أحتلم مع الإنزال، ولكن حدث أني بعدها أُثرت كثيرًا واحتلمت، ولكن لم أنزل منيًا، حاولت التماسك، ولكني شاهدت فليمًا وأنا جالس على بطني، وبدون قصد ولم أتوقع أنه بالحك سينزل المني، ولكنه -للأسف- نزل -وقدر الله ما شاء فعل-.







أرجو منكم وصف طريقة جيدة لترك العادة السرية غير الرياضة، لأنها لا تجدي معي، وأيضًا أنا أثار كثيرًا، وأذهب للنوم على أمل الاحتلام، ولكنه لا يحدث إلا نادرًا في الفترة الأخيرة بعد ما مارست العادة.







مع العلم أن احتلامي كان كثيرًا قبلها.







- هل هناك طريقة سليمة لكي يعود جسدي لطبيعته؟ وأحتلم كما كنت في السابق؟



- أريد حلاً لسرعة القذف وأيضًا ما هو الغذاء المناسب؟



- والطريقة المجدية للتخلص من العادة السرية؟



الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخ الفاضل/ abdelrahman adel حفظه الله.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:







ممارسة العادة السرية بهذه الكيفية والتكرار قد تسبب احتقان الأجهزة التناسلية، ومن ضمنها البروستاتا، كما أن التعرض للمثيرات الجنسية مثل مشاهدة الأفلام والصور الإباحية، وذلك دون إشباع جنسي كامل، كما أن حجز السائل عند اقتراب القذف هو أيضًا يؤدي لهذا الاحتقان.







لذا ننصح بتجنب المثيرات الجنسية أيًا كان نوعها بقدر الإمكان، وترك العادة السرية، وعدم حجز خروج المني عند القذف.







إذا تم اتباع هذه الارشادات سوف تختفي هذه الأعراض تدريجيًا، وتعود سليمًا معافىً بعون الله تعالى، وليس شرطًا أن يحدث احتلام حتى لا تمارس العادة السرية.







بالنسبة للتغذية الجيدة فننصح بالدخول على مواقع التغذية على النت، ففيها كل ما تود معرفته عن أنواع الغذاء المفيد.







وللفائدة راجع أضرار العادة السرية: (2404 - 385824312 - 260343)، وكيفية التخلص منها: (227041 - 1371 - 24284 - 55119)، وحكمها الشرعي: (469- 261023 - 24312)، وكيفية التخلص من مشاهدة المواقع الإباحية: (3731 - 26279268849 - 283567).







حفظك الله من كل سوء.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, هل هناك طريقة سليمة ليعود جسدي لطبيعته وأحتلم كما كنت في السابق؟,هل هناك طريقة سليمة ليعود جسدي لطبيعته وأحتلم كما كنت في السابق؟,هل هناك طريقة سليمة ليعود جسدي لطبيعته وأحتلم كما كنت في السابق؟,هل هناك طريقة سليمة ليعود جسدي لطبيعته وأحتلم كما كنت في السابق؟,هل هناك طريقة سليمة ليعود جسدي لطبيعته وأحتلم كما كنت في السابق؟







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://www.islamweb.net/consult/index.php?page=Details&id=2250704



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://3lislam.blogspot.com/2014/12/isthisharat_941.html

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog