Home » , » isthisharat يوجد لدي حبة صغيرة على الخصية وعند لمسها تتحرك سؤال وجواب

isthisharat يوجد لدي حبة صغيرة على الخصية وعند لمسها تتحرك سؤال وجواب

Written By on Tuesday 30 December 2014 |

يوجد لدي حبة صغيرة على الخصية وعند لمسها تتحرك







السؤال:



السلام عليكم







يوجد لدي حبة صغيرة على الخصية، أصغر من حبة البازلاء، لا تظهر إلا عند ارتخاء كيس الصفن، وعند لمسها تتحرك، فما هذه الحبة؟







الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:







إذا كانت الحبة التي تحس بها داخل كيس الصفن وليست على بشرة الكيس فإنها في الغالب تكون رأس البربخ الذي تتجمع فيه الحيوانات المنوية قبل قذفها إلى الخارج، أو هي ما يسمى بالقيلة المنوية، كيس منوي صغير، يتكون أيضا على رأس البربخ، وليس له أهمية طبية تذكر.







إذا كان ما تحس به يقلقك كثيرا فبإمكانك الاطمئنان عن طريق زيارة طبيب المسالك البولية للفحص المباشر، والتيقن من أن ما تحس به يحتاج إلى المعالجة أو لا يحتاج.







حفظك الله من كل سوء.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, يوجد لدي حبة صغيرة على الخصية وعند لمسها تتحرك ,يوجد لدي حبة صغيرة على الخصية وعند لمسها تتحرك ,يوجد لدي حبة صغيرة على الخصية وعند لمسها تتحرك ,يوجد لدي حبة صغيرة على الخصية وعند لمسها تتحرك ,يوجد لدي حبة صغيرة على الخصية وعند لمسها تتحرك







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://www.islamweb.net/consult/index.php?page=Details&id=2250399



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://3lislam.blogspot.com/2014/12/isthisharat_489.html

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog