Home » , » isthisharat ظهرت لدي حبوب بيضاء في الجهة اليمنى من الخصية.. فما علاجها؟ سؤال وجواب

isthisharat ظهرت لدي حبوب بيضاء في الجهة اليمنى من الخصية.. فما علاجها؟ سؤال وجواب

Written By on Tuesday 30 December 2014 |

ظهرت لدي حبوب بيضاء في الجهة اليمنى من الخصية.. فما علاجها؟







السؤال:



السلام عليكم







شاب بعمر 25 سنة، مقبل على الزواج، وعندي مشكلة باتت تأخذ من تفكيري، منذ ثلاث سنوات تقريبا ظهرت حبوب بيضاء في الجهة اليمنى من الخصية، ثم توسعت وتحولت إلى تقشر وتسلخات لكامل جلد الخصية والقضيب، وما حول الخصية مع احمرار وألم شديد جداً، راجعت طبيب جلدية، فشخص الحالة على أنها فطريات، وصرف لي مضادا ومراهم لمدة أسبوعين، بعدها تحسنت الحالة مع بقاء حرارة في الخصية، وأحيانا تصل للقضيب وتزيد لو استخدمت (الصابون العادي) أو (المعطر أو اللوشن) مع حكة تكون في حالة انكماش الخصية لمدة سنة تقريبا.







بعدها حدث معي نفس المرة الأولى، وكان نفس التشخيص السابق قبل سنة تقريبا، وظهرت معي أعراض أخرى إضافة لاستمرار حرارة وحرقان الخصية، وهي تقطع وتكرار في التبول مع ألم يمتد من الخصية إلى أعلى العانة وأسفل البطن، وكذلك ألم في رأس القضيب.







توجهت إلى طبيب مسالك وعمل أشعة سونار، وقال: لا يوجد أي مشكلة، فقط احتقان، وصرف لي (دافلون) لمدة شهر، ولم يحدث أي تحسن!







توجهت لطبيب آخر وعمل تحليل بول، وقال: سليم، ولكن يوجد لديك دوالي بسيطة واحتقان، استمر على (دافلون ومضاد فاست فلام) واستخدم كيسا رافعا للخصية، فلم أقتنع بكلامه لعدم ظهور أي عروق واضحة في الخصية تدل على أن لدي دوالي.







توجهت إلى طبيب آخر ففحصني سريريا وقرر عدم وجود دوالي أبدا، وخطأ كلام الدكتور السابق، وكشف عن طريق الشرج فقال: البروستاتا سليمة، ولا تحتاج إلا لتحاميل للاحتقان، (دكونجسجتين) لمدة أسبوع.







لي الآن تقريبا خمسة أيام وأعراض الاحتقان خفت، وحرارة وحرقان الخصية مع احمرار شديد في العروق الصغيرة جداً، أسفل الخصية خاصة اليسرى، وعند لمس المكان أحيانا أحس بألم ووخز، وأحيانا أحس بتغير في شكل الجلد عندما تشتد الحرارة، كما أحس بالحرارة أثناء الانتصاب، وقلة الانتصاب الصباحي في الآونة الأخيرة.







أرجو منكم مساعدتي في المشكلة، هل هي جلدية أم دوالي أم احتقان؟ وما الحل؟







جزاكم الله خيرا.



الإجابــة:



بسم الله الرحمن الرحيم



الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:







تكرار الإصابة والتسلخات في منطقة كيس الصفن وعلى القضيب هي في الغالب نوع من أنوع الإصابة بالفطريات، والاكزيما التلامسية التي تتكرر بين كل وقت وآخر، نتيجة لطبيعة المنطقة الرطبة والمغلقة باستمرار.







بالإمكان استعمال العلاج الآتي:



Travocort cream الدهان مرتين يوميا على المناطق المصابة لمدة أسبوع ثم مرة واحدة يوميا لمدة خمسة أيام أخرى، مع تجنب مس تلك المناطق بالمواد الكيميائية، مثل المنظفات أو العطور وغير ذلك، وترك تلك المنطقة دائما ناشفة ومتهوية.







إذا كانت الحكة أو الألم في شدة فبالإمكان تناول حبة واحدة يوميا من حبوب ال/ levocitiricine tab. 5mg إلى أن تنتهي الحكة، وموضوع تقطع وتكرار التبول وحرقان البول وألم الخصية، من أهم أسبابه احتقان الأجهزة التناسلية، وخاصة البروستاتا، نتيجة للتعرض للاستثارة الجنسية المستمرة.







يحدث ذلك لدى الأفراد الذين يمارسون العادة السرية أو يشاهدون الأفلام والصور الإباحية، والتوقف عن ما يسبب هذه الاستثارة مهم جدا، عندها سوف تتناقص هذه الأعراض إلى أن تنتهي بعون الله تعالى، وتوكل على الله، فلا شيء لديك يستدعي الخوف أو القلق.







حفظك الله من كل سوء.



















استشارة,سؤال,جواب,موقع الاستشارات, إسلام ويب,استشارة دينية,استشارة طبية,استشارة نفسية, ظهرت لدي حبوب بيضاء في الجهة اليمنى من الخصية.. فما علاجها؟,ظهرت لدي حبوب بيضاء في الجهة اليمنى من الخصية.. فما علاجها؟,ظهرت لدي حبوب بيضاء في الجهة اليمنى من الخصية.. فما علاجها؟,ظهرت لدي حبوب بيضاء في الجهة اليمنى من الخصية.. فما علاجها؟,ظهرت لدي حبوب بيضاء في الجهة اليمنى من الخصية.. فما علاجها؟







المصدرموقع الاستشارات - إسلام ويب http://www.islamweb.net/consult/index.php?page=Details&id=2250450



via موقع الاسلام





from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://3lislam.blogspot.com/2014/12/isthisharat_932.html

via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog