Home » , » 3lislam غارات روسية على مركز للدفاع المدني بحلب الاسلام

3lislam غارات روسية على مركز للدفاع المدني بحلب الاسلام

Written By on Monday 25 April 2016 |

غارات روسية على مركز للدفاع المدني بحلب

أفاد مراسلو وكالات الأنباء بأن خمسة من عناصر الدفاع المدني قتلوا وجرح آخرون في غارات روسية استهدفت الليلة الماضية مركزا للدفاع المدني بمدينة الأتارب غربي حلب التي تتعرض لقصف شديد من النظام وحلفائه.

وأضاف المراسلون أن شخصا آخر قتل في حي الزبدية شرقي حلب بسبب قصف صاروخي من قوات النظام على مناطق سيطرة المعارضة.

وكان ثلاثة أشخاص -بينهم طفلة- قد قُتلوا وأصيب آخرون في حي الجزماتي بمدينة حلب جراء استهداف قوات النظام السوري الحي بصاروخ أرض-أرض.

وتتعرض مدينة حلب لحملة قصف صاروخي ومدفعي من قبل قوات النظام السوري وطائراته الحربية منذ نحو أسبوع بعد انهيار الهدنة، مما أدى إلى مقتل وجرح عشرات المدنيين.

وفي شمالي حلب، قالت المعارضة السورية المسلحة إنها شنت هجوما على مواقع تنظيم الدولة الإسلامية في قرية كفر غان، مضيفة أنها ألحقت به خسائر بشرية ومادية.

في هذه الأثناء، ذكرت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة أن عناصر التنظيم صدوا هجوما لمقاتلي المعارضة المسلحة المدعومة بالطيران الأميركي على قرية كفر غان.

وأضافت الوكالة أن عددا من عناصر المعارضة قتلوا في الاشتباكات دون أن يحققوا أي تقدم على الأرض.

السيدة زينب
وسقط أمس الاثنين 15 قتيلا على الأقل في انفجار سيارة ملغمة استهدف حاجزا لقوات النظام السوري عند مدخل الذيابية بمنطقة السيدة زينب في ريف دمشق.

وذكرت وكالة سانا الرسمية للأنباء أن التفجير -الذي وصفته بأنه إرهابي- أسفر عن إصابة عدد من المدنيين. كما ذكرت قناة تلفزيون المنار التابعة لحزب الله اللبناني أن التفجير وقع عند نقطة تفتيش تابعة للجيش السوري وأوقع ثمانية قتلى.

وأفادت وكالة مسار برس التابعة للمعارضة بأن السيارة انفجرت أثناء تفتيشها من قبل عناصر الحاجز، مشيرة إلى أن الانفجار أدى إلى إغلاق كافة الطرق المؤدية إلى منطقة السيدة زينب.

وتعرضت المنطقة لعدة تفجيرات كان آخرها يوم 21 فبراير/شباط الماضي، وكان أكثرَها دموية حيث بلغ عدد الضحايا 120 قتيلا ومئات الجرحى، وتبناه تنظيم الدولة.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

غارات روسية على مركز للدفاع المدني بحلب , غارات روسية على مركز للدفاع المدني بحلب , غارات روسية على مركز للدفاع المدني بحلب , غارات روسية على مركز للدفاع المدني بحلب , غارات روسية على مركز للدفاع المدني بحلب

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1VyXhw3
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1XTGUba
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog