Home » , » 3lislam إطلاق حملة وطنية للقراءة في قطر الاسلام

3lislam إطلاق حملة وطنية للقراءة في قطر الاسلام

Written By on Sunday 10 April 2016 |

إطلاق حملة وطنية للقراءة في قطر

تستعد مؤسسة قطر لإطلاق الحملة الوطنية للقراءة، في إطار جهودها الرامية لتعزيز ثقافة حب القراءة لدى جميع سكان دولة قطر، مع التركيز بشكل خاص على الأطفال.

وستسعى المؤسسة إلى توحيد الجهود التعليمية الفردية للمؤسسات المعنية على المستوى الوطني، من أجل إنشاء منصة واحدة ومتكاملة تمّكِن الهيئات من العمل بشكل جماعي لتشجيع كافة أفراد المجتمع على القراءة والمطالعة.

وستدعم الحملة -وفقا للمؤسسة- المساعي المبذولة لتعزيز توافر الكتب لدى سكان قطر، من خلال سلسلة من المشاريع التفاعلية والمبتكرة، مع حث جميع أفراد المجتمع على المشاركة في الحملة، كما تهدف إلى تسهيل عملية اكتساب المعرفة لدى جميع السكان.

وفي تعليقه على هذه المبادرة، قال رئيس تنمية المجتمع بالمؤسسة فهد القحطاني إن المؤسسة تعمل على تعزيز حب القراءة على المستوى الوطني من خلال ترسيخ ثقافة التعليم الذاتي، حيث تمثل القراءة اللبنة الأساسية للتعلم، وتساعد في تزويد العقول الشابة بمجموعة من المهارات الشخصية، بما في ذلك القدرة على التعلم والفهم والإبداع.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

إطلاق حملة وطنية للقراءة في قطر , إطلاق حملة وطنية للقراءة في قطر , إطلاق حملة وطنية للقراءة في قطر , إطلاق حملة وطنية للقراءة في قطر , إطلاق حملة وطنية للقراءة في قطر

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1qG0kG5
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1RYLzEI
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog