Home » , » 3lislam غارات تخترق الهدنة بمناطق مختلفة من سوريا الاسلام

3lislam غارات تخترق الهدنة بمناطق مختلفة من سوريا الاسلام

Written By on Sunday 17 April 2016 |

غارات تخترق الهدنة بمناطق مختلفة من سوريا

أفاد مراسلو وكالات الأنباء بسقوط قتلى وجرحى جراء غارات لطائرات النظام السوري على مدينة الضمير بالقلمون الشرقي في ريف دمشق، كما قتل أربعة أشخاص وجرح العشرات جراء غارات شنتها طائرات النظام على مناطق في ريفي إدلب الغربي وحمص الشمالي الخاضعين لسيطرة المعارضة المسلحة.

من جهة أخرى قالت مصادر إن طائرات النظام السوري استهدفت أحياء يسيطر عليها تنظيم الدولة الإسلامية في دير الزور بأكثر من عشرين غارة، مما خلف دمارا كبيرا في المناطق المستهدفة.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان أفاد بمقتل 22 مدنيا على الأقل جراء قصف متبادل أمس الأحد بين قوات المعارضة والنظام على أحياء مدينة حلب شمالي سوريا، مشيرا إلى أنها الحصيلة الكبرى لعدد الضحايا منذ سريان الهدنة في فبراير/شباط الماضي.

وعلى صعيد مواز، قال مراسلو وكالات الأنباء إن تنظيم الدولة شن هجوما واسعا على قرى البل والشيخ ريح وتل حسين وبرغيدة الخاضعة لسيطرة المعارضة بريف حلب الشمالي، واستطاع من خلال هذا الهجوم السيطرة على عدة نقاط.

وأضاف المراسلون أن المعارك لا تزال مستمرة بين الطرفين، ويعد هذا الهجوم لتنظيم الدولة هو الأول بعد خسارته قرى وبلدات على الشريط الحدودي بالريف الشمالي خلال الأيام الأخيرة، أهمها بلدة الراعي الإستراتيجية.

وفي ريف حمص الشمالي كثفت طائرات النظام السوري غاراتها على مناطق واسعة، وقال مراسلو وكالات الأنباء إن الغارات استهدفت مدينة الرستن حيث أسفرت الغارات عن وقوع إصابات ودمار كبير في المباني والممتلكات.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

غارات تخترق الهدنة بمناطق مختلفة من سوريا , غارات تخترق الهدنة بمناطق مختلفة من سوريا , غارات تخترق الهدنة بمناطق مختلفة من سوريا , غارات تخترق الهدنة بمناطق مختلفة من سوريا , غارات تخترق الهدنة بمناطق مختلفة من سوريا

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1SUgBxz
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1SUh9Dr
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog