Home » , » 3lislam الحوثيون يواصلون خرق الهدنة ويقصفون تعز الاسلام

3lislam الحوثيون يواصلون خرق الهدنة ويقصفون تعز الاسلام

Written By on Monday 18 April 2016 |

الحوثيون يواصلون خرق الهدنة ويقصفون تعز

قال مراسلو وكالات الأنباء في تعز جنوبي اليمن إن المدينة شهدت قصفا هو الأعنف من جانب مليشيا الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، واستخدمت فيه مضادات الطيران والمدافع بمختلف أنواعها.

وأشار المراسلون إلى أن الحوثيين وقوات صالح قصفوا المدينة من مواقعهم في المكلكل وتبة القاضي وتبة الجعشة وتبة السلال، مستهدفين مواقع المقاومة في ثعبات شرقي المدينة وطريق صبر.

كما أكدت مصادر ميدانية عدم التزام الحوثيين وقوات صالح بالهدنة الموقعة من جميع الأطراف، مضيفة أنهم واصلوا خرق الهدنة في جبهات محافظات مأرب والجوف ونهم.

ووقع الفرقاء في اليمن هدنة برعاية الأمم المتحدة دخلت حيز التنفيذ في العاشر من أبريل/نيسان الجاري، لكن الحوثيين وقوات صالح استمروا في خرقها.

وكان مقررا أن تنطلق المباحثات اليمنية في العاصمة الكويت بين وفد الحوثيين والمخلوع صالح وبين الوفد الحكومي أمس الاثنين، غير أن غياب وفد الحوثيين أدى إلى تأجيلها.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

الحوثيون يواصلون خرق الهدنة ويقصفون تعز , الحوثيون يواصلون خرق الهدنة ويقصفون تعز , الحوثيون يواصلون خرق الهدنة ويقصفون تعز , الحوثيون يواصلون خرق الهدنة ويقصفون تعز , الحوثيون يواصلون خرق الهدنة ويقصفون تعز

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1XFQMFh
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1SWpkiS
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog