Home » , » 3lislam غارات روسيا وقوات النظام تدمي حلب الاسلام

3lislam غارات روسيا وقوات النظام تدمي حلب الاسلام

Written By on Tuesday 26 April 2016 |

غارات روسيا وقوات النظام تدمي حلب

أفاد مراسلو وكالات الأنباء بمقتل ثلاثين شخصا على الأقل كلهم مدنيون في غارات جوية لطائرات روسيا وقوات النظام على مدينة حلب وريفها شمالي سوريا.

وقال المراسلون إن من بين القتلى أطفالا وعناصر من الدفاع المدني، مشيرين إلى أن مئة آخرين أصيبوا من بينهم جرحى حالتهم خطيرة. وأضافوا أن الطيران الحربي الروسي والسوري شن -منذ صباح الثلاثاء- أكثر من ثلاثين غارة استهدفت نحو عشرين حيا وبلدة، مما تسبب في دمار واسع في ممتلكات المدنيين.

وقال المراسلون إن ستة من القتلى سقطوا في حي كرم البيك، وثلاثة في حي الشعار، في حين قتل خمسة إثر سقوط صاروخ أرض أرض أطلقته قوات النظام السوري في حي الكلاسة.

وتشهد مدينة حلب وريفها منذ أيام تصعيدا عسكريا كبيرا من قبل روسيا والنظام السوري. وقال مراسلو وكالات الأنباء إن ذلك يهدف إلى إفراغ المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة لتسهيل اجتياحها.

وأكد المراسلون أن معلومات تفيد بأن ضابطا روسيا كبيرا يقود جزءا من الحملة العسكرية التي تستهدف حلب، والتي تشمل ضربات جوية وهجمات برية كما يحدث في منطقة حندرات شمالي المدينة.

وتسعى قوات النظام السوري -بالتعاون مع الروس ووحدات الحماية الكردية- إلى قطع طريق الكاستيلو التي تصل مدينة حلب بريفها الغربي. ويأتي التصعيد العسكري في حلب رغم الهدنة القائمة منذ 27 فبراير/شباط الماضي.

وفي شمال سوريا أيضا، قال مراسلو وكالات الأنباء إن شخصين قتلا الثلاثاء وأصيب عشرات في غارات على قرى في جبل الزاوية بريف إدلب.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

غارات روسيا وقوات النظام تدمي حلب , غارات روسيا وقوات النظام تدمي حلب , غارات روسيا وقوات النظام تدمي حلب , غارات روسيا وقوات النظام تدمي حلب , غارات روسيا وقوات النظام تدمي حلب

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1Wp9vGv
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1SrhukT
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog