Home » , » 3lislam شهيدة وجريح بنيران الاحتلال بالضفة الغربية الاسلام

3lislam شهيدة وجريح بنيران الاحتلال بالضفة الغربية الاسلام

Written By on Wednesday 27 April 2016 |

شهيدة وجريح بنيران الاحتلال بالضفة الغربية

استشهدت فلسطينية وأصيب شاب صباح اليوم الأربعاء جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليهما عند حاجز قلنديا الفاصل بين مدينتي رام الله والقدس، في الضفة الغربية.

وقال مراسلو وكالات الأنباء إن الشهيدة والجريح هما فتاة وشاب، وأشاروا إلى أن الرواية الإسرائيلية تزعم قيام الفتاة بمحاولة طعن أحد جنود الاحتلال وهو ما دفع رفاقه للرد بإطلاق النيران مما تسبب في إصابتها قبل أن تستشهد وإصابة شاب.

وأوضح المراسلون أن الحادث لم يسفر عن أي إصابة بين جنود الاحتلال، وقالوا إن القوات الإسرائيلية أغلقت حاجز قلنديا الذي يعتبر حيويا لكثير من الفلسطينيين، ومنعت تنقل السيارات والمشاة.

من جانبها، قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن الجيش الإسرائيلي منع طواقم الإسعاف التابعة لها من الوصول إلى موقع الحدث لتقديم العلاج للمصابين.

وتشهد الأراضي الفلسطينية منذ بداية أكتوبر/تشرين الأول الماضي مواجهات بين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية، على خلفية إصرار المستوطنين الإسرائيليين على اقتحام المسجد الأقصى.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

شهيدة وجريح بنيران الاحتلال بالضفة الغربية , شهيدة وجريح بنيران الاحتلال بالضفة الغربية , شهيدة وجريح بنيران الاحتلال بالضفة الغربية , شهيدة وجريح بنيران الاحتلال بالضفة الغربية , شهيدة وجريح بنيران الاحتلال بالضفة الغربية

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1VRYOhd
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1Nzj6sJ
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog