Home » , » 3lislam علوش يدعو روسيا لتنفيذ وقف إطلاق النار الاسلام

3lislam علوش يدعو روسيا لتنفيذ وقف إطلاق النار الاسلام

Written By on Tuesday, 28 February 2017 |

علوش يدعو روسيا لتنفيذ وقف إطلاق النار

دعا عضو وفد المعارضة السورية المفاوض محمد علوش روسيا إلى تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه في اجتماعات أستانا، ودخل حيز التنفيذ يوم 30 ديسمبر/كانون الثاني الماضي.

ودعا علوش الذي يشارك في مفاوضات جنيف إلى تقديم الدليل على مثال واحد لتنفيذ الاتفاق.

وجاء حديث علوش ردا على تصريحات أدلى بها ميخائيل بوغدانوف نائب وزير الخارجية الروسي لوسائل الإعلام، قال فيها إن من الهراء التلميح إلى أن روسيا لم تف بوعودها.

كما تأتي تصريحات علوش على خلفية الهجمات التي تشنها قوات نظام بشار الأسد والمليشيات التابعة لإيران في معظم الأراضي السورية، حيث بلغ عدد القتلى في سوريا أول أمس الاثنين نحو 79 شخصا، بينهم أطفال ونساء.

من جهته قال المتحدث باسم وفد المعارضة السورية في جنيف وائل علوان إنه تم تأجيل لقاء كان سيجمع مسؤول دائرة الشرق الأوسط في الخارجية الروسية سيرغي فيرشينين بوفد المعارضة مساء الثلاثاء، بينما شدد نائب آخر لوزير الخارجية الروسي وهو غينادي غاتيلوف على أن مكافحة الإرهاب يجب أن تكون أولوية على جدول أعمال المفاوضات السورية.

وعقد المبعوث الدولي إلى سوريا ستفان دي ميستورا اجتماعا مع وفد النظام السوري في مقر الأمم المتحدة بجنيف.

ودار النقاش حول الورقة التي قدمها دي ميستورا سابقا لوفد النظام، وملاحظات الوفد على الورقة التي تركز على القضايا الإجرائية الخاصة بالمفاوضات.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

علوش يدعو روسيا لتنفيذ وقف إطلاق النار , علوش يدعو روسيا لتنفيذ وقف إطلاق النار , علوش يدعو روسيا لتنفيذ وقف إطلاق النار , علوش يدعو روسيا لتنفيذ وقف إطلاق النار , علوش يدعو روسيا لتنفيذ وقف إطلاق النار

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2mryrn7
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2mJd38J
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

Google+ Followers

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog