Home » , » 3lislam التحالف يعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على مأرب الاسلام

3lislam التحالف يعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على مأرب الاسلام

Written By on Tuesday, 28 February 2017 |

التحالف يعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على مأرب

أفاد مراسلو وكالات الأنباء في اليمن أن منظومة الدفاع الصاروخي التابعة لقوات التحالف العربي اعترضت اليوم صاروخا ذاتي الدفع أطلقه الحوثيون وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح على مدينة مأرب شرقي اليمن. وقد اعترضت المنظومة الصاروخ وفجرته في أجواء مأرب.

ونقلت وكالة الأناضول عن مصدر عسكري فضل عدم نشر اسمه أن منظومة الدفاع الجوي "باتريوت" اعترضت الصاروخ في سماء المدينة، وأضاف المصدر أن الصاروخ كان موجها لأهداف عسكرية في مأرب، التي تُعد معقل القوات الحكومية وقوات التحالف شرق اليمن.

وسبق أن اعترضت منظومة باتريوت التابعة لقوات التحالف عشرات الصواريخ الباليستية التي أطلقها الحوثيون على مدى الأشهر الماضية في مأرب.

غارتان
في سياق متصل، ذكرت مصادر محلية لوكالة الأنباء الألمانية أن طائرات التحالف العربي شنت غارتين على مواقع للحوثيين وقوات صالح في مديرية صرواح غرب مأرب.

ومديرية صرواح آخر معاقل الحوثيين وقوات صالح في محافظة مأرب النفطية، في حين تسيطر قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على بقية أجزاء المحافظة.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

التحالف يعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على مأرب , التحالف يعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على مأرب , التحالف يعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على مأرب , التحالف يعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على مأرب , التحالف يعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على مأرب

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2moDAfI
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2m1LCds
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

Google+ Followers

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog