Home » , » 3lislam قتلى للحوثيين بغارات ومعارك بتعز ولحج الاسلام

3lislam قتلى للحوثيين بغارات ومعارك بتعز ولحج الاسلام

Written By on Tuesday 10 November 2015 |

قتلى للحوثيين بغارات ومعارك بتعز ولحج

قتل 17 من مليشيات جماعة الحوثي والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، في غارات جوية للتحالف العربي ومواجهات في مدينة تعز، كما قتل خمسة من الحوثيين وثلاثة من المقاومة الشعبية اليمنية، في اشتباكات بمنطقة المضاربة في محافظة لحج جنوبي اليمن.

وأفاد مراسلو وكالات الأنباء بأن اشتباكات عنيفة وقعت جنوبي تعز، تمكن فيها الحوثيون من السيطرة على منطقة الخلل، وتأتي هذه التطورات في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية والصحية بالمحافظة.

وفي محافظة لحج أفاد مراسلو وكالات الأنباء بمقتل خمسة من الحوثيين وثلاثة من المقاومة الشعبية في اشتباكات بمنطقة المضاربة، كما دارت اشتباكات بمختلف الأسلحة بين المقاومة والحوثيين في مديرية بيحان في محافظة شبوة شرق البلاد.

قاعدة العند
ويحاول الحوثيون التقدم جنوبا تجاه محافظة لحج وقاعدة العند العسكرية الاستراتيجية، التي استعادتها المقاومة الشعبية بداية أغسطس/آب الماضي.

ودفعت المقاومة الشعبية والجيش الوطني الموالي للرئيس عبد ربه منصور هادي في دمت بمحافظة الضالع بتعزيزات كبيرة في مريس ومعسكر الصدرين، بينما أجرى الرئيس هادي تغييرات على رأس القيادات العسكرية في معسكر الصدرين بدمت، ووعد بتقديم دعم إضافي للمقاومة.

واجتمعت قيادات المقاومة الشعبية في الضالع، وأعلنت رفع جاهزيتها لصد أي محاولات للحوثيين للتقدم باتجاه المدينة، مطالبين التحالف بتكثيف غاراته على الحوثيين في المنطقة.

وشن طيران التحالف غارات على أهداف في مديرية الخوخة الساحلية جنوب مدينة الحديدة غربي البلاد، وقال شهود عيان إن القصف استهدف مكتبا للحوثيين في منطقة ميناء الصيد، ومعسكر تدريب للحرس الجمهوري في المدخل الشرقي لمدينة الحديدة.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

قتلى للحوثيين بغارات ومعارك بتعز ولحج, قتلى للحوثيين بغارات ومعارك بتعز ولحج, قتلى للحوثيين بغارات ومعارك بتعز ولحج, قتلى للحوثيين بغارات ومعارك بتعز ولحج, قتلى للحوثيين بغارات ومعارك بتعز ولحج

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1QtNIL4
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1Nqs8BV
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog