Home » , » 3lislam مقتل وإصابة عشرات الحوثيين بقصف تعز الاسلام

3lislam مقتل وإصابة عشرات الحوثيين بقصف تعز الاسلام

Written By on Saturday 28 November 2015 |

مقتل وإصابة عشرات الحوثيين بقصف تعز

أفاد مراسلو وكالات الأنباء في اليمن أن المعارك متواصلة بين المقاومة الشعبية والحوثيين في الجبهة الغربية من مدينة تعز (جنوب)، حيث أسفر قصف التحالف العربي على معاقل الحوثيين عن مقتل وإصابة العشرات، كما أحبط التحالف محاولة تهريب أسلحة في شبوة (جنوب).

وقال مراسلون في تعز إن الجبهة الغربية لمدينة تعز تشهد السبت معارك عنيفة، حيث تمكنت المقاومة من السيطرة على أجزاء كبيرة من منطقة دوار المرور قرب منطقة الحصب، كما سيطرت على تل مرتفع يطل على حي البعرارة ومناطق أخرى.

وأضافوا أن المقاومة باتت على بعد بضعة كيلومترات من مقر اللواء 35، وأن المعركة مرتبطة بالتعزيزات التي تصل لكل طرف، فقد دفع كل من المقاومة والحوثيين بمزيد من قواتهما إلى تلك الجبهات، مع سقوط العديد من القتلى في الطرفين.

وأكد المراسلون أن الحوثيين يقصفون أبنية سكنية في تعز، حيث قتل طفلان وأصيب 16 آخرون حالتهم حرجة، بعد أن استهدفتهم قذيفة لمليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح أثناء تجمعهم حول إحدى سيارات المياه في حي الضبوعة.

وقال سكان محليون لوكالة الأناضول إن مسلحي الحوثي أطلقوا عشرات القذائف على أحياء الشماسي والإخوة وحوض الأشراف وشارع جمال، مشيرين إلى تصاعد أعمدة الدخان من بعض المنازل جراء القصف.

ومع تواصل قصف طائرات التحالف على معاقل الحوثيين وقوات صالح في تعز، قتل 21 منهم وأصيب 32 آخرون.

كما أحبطت غارات التحالف محاولة تهريب أسلحة للحوثيين وقوات صالح قبالة سواحل محافظة شبوة، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص.

وأوضح المراسلون أن قوارب كانت محملة بالأسلحة اقتربت من منطقة بئر علي في سواحل شبوة، وهو ما دفع طائرات التحالف لاستهدافها بثماني غارات جوية أحرقت القوارب ودمرتها بشكل كامل.

ويأتي هذا فيما شنت طائرات التحالف غارات على تجمعات لمليشيا الحوثي وقوات صالح في جبل هيلان بمأرب (شمال صنعاء) وبني شبيب في حزم العدين بمحافظة إب (جنوب صنعاء)، كما يشهد باب المندب (جنوب غرب) مواجهات أخرى بين الحوثيين والمقاومة الشعبية في محيط معسكر العمري.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

مقتل وإصابة عشرات الحوثيين بقصف تعز, مقتل وإصابة عشرات الحوثيين بقصف تعز, مقتل وإصابة عشرات الحوثيين بقصف تعز, مقتل وإصابة عشرات الحوثيين بقصف تعز, مقتل وإصابة عشرات الحوثيين بقصف تعز

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1OnjA3y
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1YAMArA
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog