Home » , » 3lislam معارك عنيفة بتعز وقصف حوثي للمدنيين الاسلام

3lislam معارك عنيفة بتعز وقصف حوثي للمدنيين الاسلام

Written By on Monday 26 October 2015 |

معارك عنيفة بتعز وقصف حوثي للمدنيين

تشهد مدينة تعز جنوبي اليمن معارك عنيفة بين مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح من جهة والمقاومة الشعبية من جهة أخرى، كما قتل وأصيب مدنيون بينهم نساء وأطفال جراء قصف الحوثيين أحياء سكنية بالمدينة.

وقد أفاد مراسلو وكالات الأنباء بأن نحو خمسين عنصرا من الحوثيين وقوات صالح قتلوا في حين قتل ثمانية من أفراد المقاومة في المعارك الدائرة بين الطرفين.

كما قتل سبعة مدنيين بينهم امرأة وأصيب نحو أربعين -بينهم نساء وأطفال- في قصف لمليشيا الحوثي على أحياء سكنية في المدينة، التي تعيش ظروفا صعبة في ظل منع الحوثيين دخول المساعدات الإنسانية إليها.

وقالت مصادر من المقاومة لوكالة الأنباء الألمانية إن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية شن غارات مكثفة على مواقع الحوثيين وقوات صالح في منطقة الضباب وبوابة اللواء 35 غربي تعز وحي العسكري شرقي المدينة، إضافة إلى موقعي جبل الهان والتبة السوداء.

وفي عدن جنوبي البلاد، قتل أمس الاثنين عنصران من المقاومة الشعبية وأصيب ستة بجروح بعضها خطيرة في تفجير استهدف نقطة أمنية كانوا فيها.

وأفاد سكان محليون بأن انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه بنقطة أمنية تابعة للمقاومة في منطقة كالتكس الواقعة على أحد مداخل الطريق البحري شمالي مدينة عدن بالقرب من مستشفى البريهي.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

معارك عنيفة بتعز وقصف حوثي للمدنيين, معارك عنيفة بتعز وقصف حوثي للمدنيين, معارك عنيفة بتعز وقصف حوثي للمدنيين, معارك عنيفة بتعز وقصف حوثي للمدنيين, معارك عنيفة بتعز وقصف حوثي للمدنيين

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1H5ThIb
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1kKeId4
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog