Home » , » 3lislam قتلى للحوثيين وحلفائهم وتقدم للمقاومة بتعز الاسلام

3lislam قتلى للحوثيين وحلفائهم وتقدم للمقاومة بتعز الاسلام

Written By on Sunday 25 October 2015 |

قتلى للحوثيين وحلفائهم وتقدم للمقاومة بتعز

أفاد مراسلو وكالات الأنباء بمقتل أكثر من أربعين من مسلحي الحوثي وجرح العشرات خلال مواجهات في مدينة تعز التي تشهد معارك كر وفر بين الحوثيين وحلفائهم من جهة والمقاومة الشعبية من جهة أخرى, بينما أعلنت المقاومة مقتل سبعة من أفرادها وجرح 57 جراء القصف والاشتباكات في المدينة.

واقتحمت المقاومة معسكر القوات الخاصة، وتمكنت من اختراق تحصينات الحوثيين في القصر الجمهوري بمدينة تعز، في حين استعادت مواقع من مليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع بالمدينة.

وأفاد مراسلو وكالات الأنباء بأن المقاومة الشعبية فرضت سيطرتها على منطقتي ميلات والربيعي في جبهة الضباب غربي مدينة تعز. وجاءت السيطرة على المنطقتين بعد هجمات عنيفة للمقاومة كبدت خلالها مليشيات الحوثي وقوات المخلوع خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

وذكر المراسلون أنه مع اشتداد المعارك قصفت مليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع عدة أحياء سكنية، لتزداد أحزان المدينة التي تقع تحت حصار حوثي خانق.

مكاسب
ونقلت وكالة رويترز عن مسؤول محلي وسكان أن المقاومة حققت مكاسب الأحد في المدينة بعد معارك شرسة استمرت عدة أيام مع الحوثيين.

من جهتها نقلت وكالة الأنباء الألمانية عن مصادر من المقاومة الشعبية اليمنية مساء الأحد أن رجال المقاومة شنوا هجوما مسلحا استهدف نقطة تفتيش للحوثيين وقوات صالح في منطقة السويداء التابعة لمديرية ماوية شرق المدينة.

ولفتت المصادر إلى أن طيران التحالف العربي استهدف هو الآخر مواقع تمركز الحوثيين وحلفائهم بعدة غارات جوية في منطقة الحرية شرق المدينة، وعمارتي الصبري وعبد العزيز الحرير التي استخدمها الحوثيون لتجمعهم وخزن أسلحتهم، كما استهدف القصف تبتي الكسار وجعشة شرق المدينة.

وشنت مقاتلات التحالف العربي كذلك غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات للحوثيين وحلفائهم بمحافظتي البيضاء وحجة.

وقالت مصادر محلية إن القصف استهدف تجمعات وآليات للحوثيين وقوات صالح في منطقة العرقوب الواقعة بمحافظة البيضاء جنوب شرق العاصمة صنعاء. كما استهدف القصف مواقع أخرى للحوثيين في محيط مدينة رداع.

وفي محافظة حجة شمال غرب العاصمة صنعاء، قالت مصادر محلية أخرى إن مقاتلات التحالف قصفت مواقع ومخازن أسلحة للحوثيين في جبل الكراس بمديرية حيران.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

قتلى للحوثيين وحلفائهم وتقدم للمقاومة بتعز, قتلى للحوثيين وحلفائهم وتقدم للمقاومة بتعز, قتلى للحوثيين وحلفائهم وتقدم للمقاومة بتعز, قتلى للحوثيين وحلفائهم وتقدم للمقاومة بتعز, قتلى للحوثيين وحلفائهم وتقدم للمقاومة بتعز

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1jKa272
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1R7YFA8
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog