Home » , » 3lislam جدار لفصل مستوطنة عن الأحياء العربية بالقدس الاسلام

3lislam جدار لفصل مستوطنة عن الأحياء العربية بالقدس الاسلام

Written By on Sunday 18 October 2015 |

جدار لفصل مستوطنة عن الأحياء العربية بالقدس

أقامت الشرطة الإسرائيلية الأحد جدارا خرسانيا في منطقة جبل المكبر (حي المندوب السامي) في القدس، ليفصل "حي أرمون هنتسيف" الاستيطاني عن الأحياء العربية المحيطة.

وقال شهود عيان لوكالة الأناضول إن الشرطة الإسرائيلية بدأت منذ صباح الأحد نقل قطع إسمنتية كبيرة، لبناء جدار فاصل بين بلدة جبل المكبر في القدس الشرقية ومستوطنة "أرمون هنتسيف".

وقالت الشرطة إن بناء الجدار يأتي لمنع إلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة على سكان الحي من قبل الفلسطينيين.

وقد كتب على الجدار الذي وضعته الشرطة الإسرائيلية "بناء مؤقت حاجز للشرطة".

وكان الاحتلال قد بدأ الأربعاء الماضي وضع حواجز ونقاط تفتيش جديدة عند مداخل الأحياء الفلسطينية في القدس الشرقية المحتلة، كما شدد الحصار على البلدات العربية بدعوى الحد من عمليات الطعن التي ينفذها شباب فلسطينيون ضد الإسرائيليين.

كما نشر الاحتلال وحدات من الجيش الإسرائيلي في شوارع القدس ومراكز المدن الإسرائيلية لدعم قوات الشرطة فيها، فضلا عن تجنيد نحو ثلاثمئة حارس لتأمين المواصلات العامة في القدس.

وتشهد الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ الأول من أكتوبر/تشرين الأول الجاري مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات إسرائيلية، اندلعت بسبب إصرار مستوطنين يهود على مواصلة اقتحام ساحات المسجد الأقصى، تحت حراسة قوات الجيش والشرطة الإسرائيلية.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

جدار لفصل مستوطنة عن الأحياء العربية بالقدس, جدار لفصل مستوطنة عن الأحياء العربية بالقدس, جدار لفصل مستوطنة عن الأحياء العربية بالقدس, جدار لفصل مستوطنة عن الأحياء العربية بالقدس, جدار لفصل مستوطنة عن الأحياء العربية بالقدس

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1LF8HIX
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1XdY4k2
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog