Home » , » 3lislam منظمات حقوقية: إسرائيل تستبيح دماء الفلسطينيين الاسلام

3lislam منظمات حقوقية: إسرائيل تستبيح دماء الفلسطينيين الاسلام

Written By on Friday 16 October 2015 |

منظمات حقوقية: إسرائيل تستبيح دماء الفلسطينيين

قالت منظمات حقوقية إسرائيلية ودولية إن دعوات المسؤولين الإسرائيليين للشرطة والجيش لقتل الفلسطينيين المشتبه بتنفيذهم هجمات بدل اعتقالهم هي استباحة للدماء.

وذكرت تسع منظمات حقوقية، بينها جمعية حقوق المواطن ومنظمة العفو الدولية فرع إسرائيل و"بتسيلم" و"عدالة" في بيان أنها وثقت سلسلة حالات يتضح منها أن النهج الذي اختير للتعامل معها هو الأسوأ، في حين لم يطلق الرصاص في حالات كان الجاني فيها يهوديا.

وتقول رونيت سيلع من جمعية حقوق المواطن إن جمعيتها تعد تصريحات المسؤولين السياسيين والأمنيين الإسرائيليين التي تدعو لإعدام أي شخص مهاجم أو من اشتبه بأنه مهاجم تصريحات خطيرة جدا، واعتبرت أن هذه الدعوات تتناقض مع قواعد إطلاق النار المعتمدة في إسرائيل.

ولا يتوانى جنود الاحتلال عن تنفيذ الأوامر الصادرة من أعلى المستويات بقتل أي فلسطيني ينفذ هجوما أو من يحاول تنفيذ هجوم، ومن أرادوا له الموت فسيقتلونه بحجة اعتزامه تنفيذ عملية ضد الإسرائيليين.

وسبق لقائد شرطة القدس يشيكو إدري أن صرح قائلا "كل شخص يتجول في المنطقة هو مخرب مفترض، نحن نشك في هؤلاء"، في حين يفترض أن هذا المسؤول الأمني البارز هو أكثر من يعرف قواعد إطلاق النار التي تنص على استنفاد كل الطرق للسيطرة على المتهم وشل حركته بوسائل غير قاتلة، ولا يُقتل إلا في الحالات القصوى.

كما دعا عددا من رؤساء البلديات الإسرائيليين إلى حمل السلاح في الشارع، وهو ما عدته منظمات حقوقية إسرائيلية استباحة لدماء الفلسطينيين.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

منظمات حقوقية: إسرائيل تستبيح دماء الفلسطينيين, منظمات حقوقية: إسرائيل تستبيح دماء الفلسطينيين, منظمات حقوقية: إسرائيل تستبيح دماء الفلسطينيين, منظمات حقوقية: إسرائيل تستبيح دماء الفلسطينيين, منظمات حقوقية: إسرائيل تستبيح دماء الفلسطينيين

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1Lf8SZL
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1hJEfRI
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog