Home » , » 3lislam الحوثيون يقصفون عدن والتحالف يستهدفهم بالبيضاء الاسلام

3lislam الحوثيون يقصفون عدن والتحالف يستهدفهم بالبيضاء الاسلام

Written By on Tuesday 23 June 2015 |

الحوثيون يقصفون عدن والتحالف يستهدفهم بالبيضاء

جدد الحوثيون صباح اليوم الأربعاء قصفهم لمناطق سكنية في عدن مما تسبب بسقوط أربعة قتلى، وذلك بعد يوم من سقوط قتلى وجرحى في قصف ومعارك بعدن والضالع (جنوب) والبيضاء وتعز (وسط). كما شهد صباح اليوم غارات لتحالف إعادة الأمل بالبيضاء.

وفي وقت مبكر من صباح اليوم، قال شهود عيان إن الحوثيين قصفوا بالصواريخ مدينة إنما السكنية شمالي عدن، مما أسفر عن مقتل سيدة وأطفالها الثلاثة، وأضافوا أن الحوثيين يستغلون وقت الإفطار وصلاة الفجر لقصف منازل المواطنين، لأن طيران التحالف لا يحلّق في هذه الأوقات عادة.

وأكدت مصادر محلية اندلاع اشتباكات عنيفة في عدن، وتحديدا عند جبهة جعولة، وأضافت أن الحوثيين قصفوا مدينة الشعب ومدينة الصالح في عدن.

وفي وقت سابق الثلاثاء، قال مصدر قبلي لوكالة الأنباء الألمانية إن مواجهات "عنيفة" اندلعت بين الحوثيين والمقاومة الشعبية عقب محاولة الحوثيين التقدم في المنطقة الواقعة بين مدينة الضالع ومنطقة قعطبة التابعة لمحافظة إب وسط اليمن، مما تسبب بسقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين، و8 قتلى و22 جريحا من أفراد المقاومة.

وفي محافظة البيضاء، شنت المقاومة الشعبية هجمات على نقاط عسكرية للحوثيين وقوات الرئيس المخلوع. وفي تعز، أفادت مصادر محلية بتجدد الاشتباكات في حيي الجمهوري وحوض الأشرف وشارع الأربعين، مما تسبب بسقوط قتلى وجرحى.

وتزامنت الاشتباكات مع قصف مسلحي الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح على جبل جرة وشارع الأربعين، مما أدى إلى مقتل 3 أشخاص وجرح 25 آخرين واحتراق عدد من المنازل، وفقا لمصادر طبية.

إعادة الأمل
في الأثناء أفاد مراسلو وكالات الأنباء صباح اليوم بأن طائرات التحالف استهدفت تجمعا لجماعة الحوثي وقوات صالح في مبنى المجمع الحكومي بمديرية مكيراس في محافظة البيضاء.

وبالأمس قال مراسلو وكالات الأنباء إن الغارات الجوية لطائرات التحالف استهدفت مركز قيادة الحوثيين في مطار عدن، ومواقع أخرى لهم شمال المدينة.

وأضافوا أن الغارات استهدفت أيضا مواقع للحوثيين في محافظة لحج، وذلك في مناطق العند وكرش ومعسكر لبوزة.

وقالت مصادر صحفية ومحلية إن 15 غارة استهدفت المطار الحربي ومواقع بالدفاع الجوي في منطقة كيلو 7 وكيلو 16 ومعسكر الجبانة بمحافظة الحديدة في الغرب، حيث سمع دوي انفجارات عنيفة، كما شوهدت أعمدة الدخان ترتفع من محطة التموين التابعة لمطار الحديدة عقب تعرضها للقصف.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

الحوثيون يقصفون عدن والتحالف يستهدفهم بالبيضاء, الحوثيون يقصفون عدن والتحالف يستهدفهم بالبيضاء, الحوثيون يقصفون عدن والتحالف يستهدفهم بالبيضاء, الحوثيون يقصفون عدن والتحالف يستهدفهم بالبيضاء, الحوثيون يقصفون عدن والتحالف يستهدفهم بالبيضاء

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1CrVWtg
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1N92WBd
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog