Home » , » 3lislam مقتل 19 مصليا بقصف النظام مسجدا بحلب الاسلام

3lislam مقتل 19 مصليا بقصف النظام مسجدا بحلب الاسلام

Written By on Monday 22 June 2015 |

مقتل 19 مصليا بقصف النظام مسجدا بحلب

أكد مراسلو وكالات الأنباء مقتل 19 مصليا إثر قصف جوي للنظام السوري على مسجد بمدينة حلب، كما شنت طائرات النظام عدة غارات على ريف دمشق، بينما هاجمت فصائل المعارضة قوات النظام بعدة مناطق في ريف حماة.

وقال المراسلون إن 19 شخصا قتلوا وأصيب العشرات بجروح عندما ألقت طائرة تابعة للنظام السوري برميلا متفجرا على جامع سعد الأنصاري في حي المشهد، الخاضع لسيطرة المعارضة المسلحة بحلب، وأضاف أن جميع الضحايا من المصلين.

وأكد المراسلون أن البرميل اخترق قبة المسجد وسقط بين المصلين بعد فراغهم من صلاة المغرب ثم انفجر متسببا بسقوط هذا العدد الكبير من الضحايا، وأوضحوا أن الكثير من الجرحى في حالة خطيرة.

وأضافوا أن براميل متفجرة أخرى سقطت على أحياء قاضي عسكر والشعار مما أسفر عن سقوط جرحى، لافتين إلى أن قوات النظام تقصف المدينة منذ بدء شهر رمضان عند الإفطار وفي وقت صلاة التراويح والسحور، وأنها كثيرا ما تستهدف المساجد.

ريف دمشق
في غضون ذلك، شن الطيران الحربي للنظام عدة غارات جوية على الغوطة الشرقية بريف دمشق، مما أسفر عن مقتل شخص وجرح آخرين، كما استهدف الطيران المروحي مزارع خان الشيح والزبداني بعدة براميل متفجرة، وفقا للهيئة العامة للثورة السورية.

وأضافت الهيئة أن مقاتلي المعارضة دمروا نفقا لقوات النظام في زملكا بريف دمشق، وأن الطرفين اشتبكا في بعض أحياء العاصمة دمشق.

كما تجدد القتال بين جيش الفتح التابع للمعارضة السورية وحزب الله اللبناني في مرتفعات القلمون شمالي دمشق، في وقت تتواصل فيه المعارك في ريف القنيطرة الشمالي جنوبي سوريا بين القوات النظامية السورية وفصائل معارضة تحاول فك الحصار عن ريف دمشق الغربي.

وفي ريف حماة، هاجمت المعارضة قوات النظام في بلدة جورين وتلة القرقور وحواجز الزراعة والمصاصنة والبويضة، في حين ألقت طائرات النظام براميل متفجرة على مدينة اللطامنة وقرى البويضة ومعركبة ولحايا.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

مقتل 19 مصليا بقصف النظام مسجدا بحلب, مقتل 19 مصليا بقصف النظام مسجدا بحلب, مقتل 19 مصليا بقصف النظام مسجدا بحلب, مقتل 19 مصليا بقصف النظام مسجدا بحلب, مقتل 19 مصليا بقصف النظام مسجدا بحلب

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1FxWpKv
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1fvE0Jj
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog