Home » , » 3lislam مقتل ثلاثة أثناء إطلاق نار بمحكمة في ميتشيغان الاسلام

3lislam مقتل ثلاثة أثناء إطلاق نار بمحكمة في ميتشيغان الاسلام

Written By on Monday 11 July 2016 |

مقتل ثلاثة أثناء إطلاق نار بمحكمة في ميتشيغان

قتل ثلاثة أشخاص الاثنين في إطلاق نار داخل محكمة بولاية ميتشيغان الأميركية، حسب ما أفادت به تصريحات رسمية ووسائل إعلام محلية، وسط جدل دائر حول عنف رجال الشرطة تجاه المعتقلين السود، ومطالب بمراجعة ترخيص حمل السلاح للجميع.

وذكرت قناة محلية تابعة لشبكة "أي.بي.سي نيوز" أن رجلا حكم عليه بالسجن، استحوذ على سلاح أحد رجال الشرطة وبدأ بإطلاق النار على المتواجدين في عين المكان.

وذكر مسؤول الشرطة في الولاية بيريان كاونتي أن الحادث أسفر عن مقتل حاجبين بالمحكمة، قبل أن تتمكن الشرطة من قتل المسلح، بينما فتحت شرطة ميتشيغان تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.

وتأتي هذه الحادثة في خضم الاحتجاجات ببعض الولايات الأميركية على استخدام الشرطة للعنف المفرط تجاه المعتقلين السود.

واعتقلت الشرطة الأميركية الأحد أكثر من مئتي شخص وسط مشاهد من الفوضى، حيث تصاعد العنف في أنحاء البلاد بسبب مقتل أميركييْن أسودين قبل أيام برصاص الشرطة في لويزيانا ومينيسوتا.

وأعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأميركي باراك أوباما سيزور دالاس الثلاثاء ليلقي كلمة في جنازة رجال الشرطة الخمسة الذين سقطوا في هجوم دالاس الخميس الماضي.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

مقتل ثلاثة أثناء إطلاق نار بمحكمة في ميتشيغان , مقتل ثلاثة أثناء إطلاق نار بمحكمة في ميتشيغان , مقتل ثلاثة أثناء إطلاق نار بمحكمة في ميتشيغان , مقتل ثلاثة أثناء إطلاق نار بمحكمة في ميتشيغان , مقتل ثلاثة أثناء إطلاق نار بمحكمة في ميتشيغان

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/29LWGUD
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2a49J2N
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog