Home » , » 3lislam شهيد وجريح برصاص الاحتلال شمالي القدس الاسلام

3lislam شهيد وجريح برصاص الاحتلال شمالي القدس الاسلام

Written By on Wednesday 13 July 2016 |

شهيد وجريح برصاص الاحتلال شمالي القدس

أفاد مراسلو وكالات الأنباء بأن فلسطينيا استشهد وآخر أصيب في ضاحية الرام شمالي القدس عندما أطلق جنود الاحتلال النار على سيارة بزعم محاولة دهسهم، كما اعتقل ثالث كان معهما.

وقال المراسل إلياس كرام إن جيش الاحتلال أكد في روايته أن سيارة فلسطينية حاولت دهس مجموعة من الجنود على حاجز في ضاحية الرام شمالي القدس المحتلة، ففتحوا النار عليها مما أدى إلى استشهاد فلسطيني وإصابة آخر بجروح خطيرة.

وذكر أيضا أن العملية تمت في الساعات الأولى من صباح اليوم، وتزامنت مع عملية دهم لمخرطة في منطقة الرام بزعم تصنيع أسلحة محلية.

وأكد المراسل أن ما حصل في الرام كان أشبه بعملية إعدام ميداني لأنه لم يسبق أن نفذ ثلاثة فلسطينيين عملية دهس في سيارة واحدة، مشيرا إلى أن القتل تم فقط بدافع الاشتباه.

وأشار أيضا إلى أن جنود الاحتلال يمنعون طواقم الإسعاف الفلسطينية من الوصول إلى موقع الحادث، ونقلوا الشهيد والجريح إلى جهة غير معلومة.

وأكد مراسلو وكالات الأنباء أن العملية جاءت عقب مرحلة من الهدوء بعد أن تركزت العمليات في منطقة الخليل ومناطق أخرى.

من جهة أخرى، قالت شرطة الاحتلال في بيان لها إن قوة من حرس الحدود شعرت بالخطر بعد أن زاد سائق السيارة من سرعته قرب الحاجز مما دفعها إلى إطلاق النار.

ومنذ بدء الهبّة الفلسطينية ضد إسرائيل مطلع أكتوبر/تشرين الأول الماضي، رصدت مصادر فلسطينية استشهاد أكثر من مئتي فلسطيني، أغلبهم قتلوا عند تنفيذ أو محاولة تنفيذ عمليات طعن ودعس ضد جنود إسرائيليين ومستوطنين، إضافة إلى آخرين خلال عمليات مداهمة لجيش الاحتلال.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

شهيد وجريح برصاص الاحتلال شمالي القدس , شهيد وجريح برصاص الاحتلال شمالي القدس , شهيد وجريح برصاص الاحتلال شمالي القدس , شهيد وجريح برصاص الاحتلال شمالي القدس , شهيد وجريح برصاص الاحتلال شمالي القدس

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/29wfR3n
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/29WsV6l
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog