Home » , » 3lislam عشرات الضحايا بانفجار في مستشفى بباكستان الاسلام

3lislam عشرات الضحايا بانفجار في مستشفى بباكستان الاسلام

Written By on Monday 8 August 2016 |

عشرات الضحايا بانفجار في مستشفى بباكستان

قتل أكثر من خمسين شخصا معظمهم محامون وبينهم ثلاثة صحفيين وأصيب عشرات آخرون، إثر وقوع انفجار في ساحة المستشفى الحكومي وسط مدينة كويتا عاصمة إقليم بلوشستان جنوب غربي البلاد.

وأفاد مراسلو وكالات الأنباء في باكستان أن 52 شخصا قتل بسبب الانفجار الذي وقع لدى وصول جثمان رئيس نقابة المحامين في كويتا بلال أنور قاسي، الذي اغتيل صباح اليوم عندما أطلق مسلحون النار عليه.

وحسب مصدر طبي في المستشفى وقع الانفجار أثناء وجود عدد كبير من أعضاء نقابة المحاماة، الذين حضروا إلى المستشفى لمعرفة تفاصيل اغتيال نقيبهم.

ولم يعرف سبب الانفجار، لكن مراسلي وكالات الأنباء نقلوا عن مصادر أمنية قولها إن الانفجار قد يكون ناتج عن انتحاري.

وكان وزير الداخلية في بلوشستان تحدث عن سقوط عشرة قتلى وإصابة ثلاثين آخرين في عد أولي لضحايا للانفجار، غير أن بعض وسائل الإعلام أشارت إلى سقوط عدد أكبر من الضحايا.

وقتل قاسي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين بينما كان في طريقه إلى مجمع المحاكم الرئيسي في كويتا عاصمة إقليم بلوشستان الذي يشهد اضطرابات مرتبطة بجماعة انفصالية وتوترات طائفية.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

عشرات الضحايا بانفجار في مستشفى بباكستان , عشرات الضحايا بانفجار في مستشفى بباكستان , عشرات الضحايا بانفجار في مستشفى بباكستان , عشرات الضحايا بانفجار في مستشفى بباكستان , عشرات الضحايا بانفجار في مستشفى بباكستان

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2b0eg9G
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2aFHUP8
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog