Home » , » 3lislam المقاومة تتقدم بتعز والحوثيون يقتلون مدنيين في إب الاسلام

3lislam المقاومة تتقدم بتعز والحوثيون يقتلون مدنيين في إب الاسلام

Written By on Wednesday 22 June 2016 |

المقاومة تتقدم بتعز والحوثيون يقتلون مدنيين في إب

قالت المقاومة الشعبية اليمنية بمدينة تعز (جنوب اليمن) إنها استعادت عدة مناطق في الجبهة الغربية من المدينة، كما قصفت مواقع تابعة لمليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في منطقة الزنوج وعصيفرة في الجبهة الشمالية.

وأكدت مصادر ميدانية في تعز مقتل 15 من الحوثيين وستة من المقاومة والجيش الوطني في تلك المواجهات، بينما شيعت المقاومة في تعز القيادي الميداني عادل الشعبي الذي قتل في مواجهات الجبهة الغربية من تعز.

من جهة أخرى، ذكرت مصادر محلية أن مليشيا الحوثي والرئيس المخلوع قتلت صباح الأربعاء سبعة مدنيين وأصابت آخرين في مديرية النادرة بمحافظة، إب بعد أن فجرت منزل أحد المواطنين.

وأفادت المصادر بأن مليشيا الحوثي فجرت المنزل معزَّزة بعدد من الأطقم المسلحة والمدرعات، ثم أعدمت سبعة أشخاص وأصابت خمسة بجراح واختطفت ثمانية آخرين.

وعن الأوضاع في محافظة إب قال رئيس منظمة "رصد" للحقوق والحريات عرفات حمران إن مليشيا الحوثي والرئيس المخلوع صالح ترتكب كل يوم جرائم خطف وقتل وتفجير منازل المواطنين في محافظة إب (جنوب صنعاء) وباقي المحافظات اليمنية.

وذكر حمران أن الحوثيين فجّروا في السابق أكثر من 65 منزلا بمحافظة إب، وأعدموا العديد من الأشخاص.
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

المقاومة تتقدم بتعز والحوثيون يقتلون مدنيين في إب , المقاومة تتقدم بتعز والحوثيون يقتلون مدنيين في إب , المقاومة تتقدم بتعز والحوثيون يقتلون مدنيين في إب , المقاومة تتقدم بتعز والحوثيون يقتلون مدنيين في إب , المقاومة تتقدم بتعز والحوثيون يقتلون مدنيين في إب

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/28OhxDQ
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/28OJFK7
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog