Home » , » 3lislam ترامب يهاجم مسلمي أميركا وكلينتون ترفض شيطنتهم الاسلام

3lislam ترامب يهاجم مسلمي أميركا وكلينتون ترفض شيطنتهم الاسلام

Written By on Tuesday 14 June 2016 |

ترامب يهاجم مسلمي أميركا وكلينتون ترفض شيطنتهم

اتهم المرشح الجمهوري المحتمل لانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب مسلمي الولايات المتحدة بعدم التعاون مع السلطات للكشف عن أشخاص مثل منفذ هجوم أورلاندو، بينما قالت المرشحة الديمقراطية المحتملة هيلاري كلينتون إنه يجب على الولايات المتحدة إيجاد سبيل لحماية أمن البلاد دون شيطنة الأميركيين المسلمين.

ولم يدخر ترامب وقتا لاستغلال الهجوم في تصعيد خطابه العدائي ضد المسلمين، الذي كان إحدى ركائز حملته الانتخابية، وكرر في مقابلات تلفزيونية دعوته إلى فرض حظر مؤقت على دخول المسلمين إلى البلاد.

كما اقترح تعليق موجات الهجرة من بلدان ارتبطت "بخطر إرهابي" على الولايات المتحدة أو حلفائها، وفق رأيه.

ووصلت انتقادات ترامب إلى الرئيس الأميركي باراك أوباما بشأن الهجوم، وقال إن "أوباما لن يحل مشكلة الأمن القومي".

موقف كلينتون
من جهتها، قالت هيلاري كلينتون إن على الولايات المتحدة إيجاد سبيل لحماية أمن البلاد دون تصوير الأميركيين المسلمين كأشرار، لكنها دعت أيضا إلى اتخاذ إجراءات أكثر صرامة إزاء حمل الأسلحة، وزيادة الجهود لحذف رسائل تنظيم الدولة الإسلامية من على الإنترنت.

وكان مدير مكتب التحقيقات الاتحادي الأميركي (أف.بي.آي) جيمس كومي قال إنه لا يوجد دليل على أن منفذ هجوم أورلاندو جزء من شبكة أو مخطط خارجي، مضيفا أن المنفذ اتصل بالشرطة قبل الهجوم ليخبرهم بأنه يبايع زعيم تنظيم الدولة أبو بكر البغدادي وأنه يقوم بهذا الهجوم من أجله.

وفي وقت سابق، قال أوباما إنه لا يوجد دليل واضح على أن منفذ هجوم أورلاندو جرى توجيهه من الخارج، مشيرا إلى أنه تأثر "بالدعاية المتطرفة" عبر الإنترنت.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

ترامب يهاجم مسلمي أميركا وكلينتون ترفض شيطنتهم , ترامب يهاجم مسلمي أميركا وكلينتون ترفض شيطنتهم , ترامب يهاجم مسلمي أميركا وكلينتون ترفض شيطنتهم , ترامب يهاجم مسلمي أميركا وكلينتون ترفض شيطنتهم , ترامب يهاجم مسلمي أميركا وكلينتون ترفض شيطنتهم

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1ttDRh3
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1U6qeuj
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog