Home » , » 3lislam سقوط مروحية إماراتية في اليمن ومقتل طاقمها الاسلام

3lislam سقوط مروحية إماراتية في اليمن ومقتل طاقمها الاسلام

Written By on Tuesday 14 June 2016 |

سقوط مروحية إماراتية في اليمن ومقتل طاقمها

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية سقوط مروحية عسكرية الاثنين ضمن قواتها المشاركة في قوات التحالف العربي باليمن، مما أدى إلى مقتل الطيار ومساعده، وذلك بعد يوم من سقوط مروحية أخرى ومقتل طاقمها.

ولم تحدد القوات المسلحة الإماراتية طراز المروحية ولا ظروف تحطمها أو مكانه، واكتفت في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية بالقول إن الطيار ومساعده قتلا، لكن شهود عيان قالوا لوكالة الصحافة الفرنسية إن الحادث وقع في مدينة عدن.

وكانت مروحية عسكرية إماراتية أخرى سقطت أول أمس الأحد أثناء رحلة روتينية فوق المياه الدولية، مما أدى إلى مقتل طاقمها المكون من طيار ومساعد.

وسبق للقوات المسلحة أن أعلنت يوم 15 مايو/أيار الماضي تحطم طائرة عسكرية أثناء طلعة تدريبية في البلاد، مما أدى إلى مقتل الطيار ومدرب.

وفي 14 مارس/آذار الماضي، أعلنت قيادة قوات التحالف العربي مصرع طياريْن من القوات الإماراتية إثر تحطم طائرتهما من نوع ميراج في اليمن، نتيجة عطل فني.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

سقوط مروحية إماراتية في اليمن ومقتل طاقمها, سقوط مروحية إماراتية في اليمن ومقتل طاقمها, سقوط مروحية إماراتية في اليمن ومقتل طاقمها, سقوط مروحية إماراتية في اليمن ومقتل طاقمها, سقوط مروحية إماراتية في اليمن ومقتل طاقمها

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1ttEbMx
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1U6q6e7
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog