Home » , » 3lislam مقبرة السلام بالنجف تستقبل عشرات القتلى يوميا الاسلام

3lislam مقبرة السلام بالنجف تستقبل عشرات القتلى يوميا الاسلام

Written By on Sunday 19 June 2016 |

مقبرة السلام بالنجف تستقبل عشرات القتلى يوميا

قال عاملون في مقبرة وادي السلام بالنجف إن المقبرة أصبحت تستقبل مئة جنازة يوميا بسبب تزايد ضحايا المعارك الدائرة في مناطق مختلفة من العراق ضد تنظيم الدولة، ممن تتكتم السلطات على أعدادهم الحقيقية.

وبينما تنتشر في المكان صور قتلى المليشيات المنخرطة في معارك الفلوجة وغيرها، ينقل موقع ميدل إيست آي الإخباري عن مراسله قوله إن حكومة بغداد تتعمد رسميا عدم الإفصاح عن أرقام القتلى من العسكريين حفاظا على الروح المعنوية.

ونقلت مواقع إخبارية أن سعر قطعة الأرض في المقبرة وصل إلى عشرة آلاف دولار، بعد أن كان ألفا وخمسمئة دولار في تسعينيات القرن الماضي.

وقد تأسست مقبرة وادي السلام قبل ألف وأربعمئة عام، ويقال إنها تضم جثث أكثر من خمسة ملايين شخص مدفونين على امتداد مساحة ستة كيلومترات مربعة من الأرض.

وقد تزايد الإقبال على هذه المقبرة كثيرا في الفترة الأخيرة على وقع المعارك الدائرة ضد تنظيم الدولة، رغم أنه لم ينقطع عبر السنين لصلته بمعتقدات دينية لدى الشيعة في العراق، بحكم مجاورتها لمرقد علي بن أبي طالب رضي الله عنه.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

مقبرة السلام بالنجف تستقبل عشرات القتلى يوميا , مقبرة السلام بالنجف تستقبل عشرات القتلى يوميا , مقبرة السلام بالنجف تستقبل عشرات القتلى يوميا , مقبرة السلام بالنجف تستقبل عشرات القتلى يوميا , مقبرة السلام بالنجف تستقبل عشرات القتلى يوميا

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/1tE3XOf
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/1sNS9Iy
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog