Home » , » 3lislam قتلى حوثيون بمعارك مع المقاومة الشعبية في البيضاء الاسلام

3lislam قتلى حوثيون بمعارك مع المقاومة الشعبية في البيضاء الاسلام

Written By on Monday 6 November 2017 |

قتلى حوثيون بمعارك مع المقاومة الشعبية في البيضاء

أفاد مراسلو وكالات الأنباء في اليمن أن عددا من أفراد مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح قتلوا في مواجهات مع مقاتلين من المقاومة الشعبية اليمنية في محافظة البيضاء وسط اليمن.

وأوضحت مصادر ميدانية أن المواجهات اندلعت عقب هجوم للمقاومة على مليشيا الحوثي في موقع نقطة الطاغوت بين جبال جميدة والثعالب بمديرية القريشية.

وقالت المصادر إن المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي تمكنت بعد هذه الاشتباكات من السيطرة على نقطة الحوثيين هناك.

ويوم الأحد الماضي، نعت مليشيا الحوثي ثلاثة من ضباطها الكبار، هم اللواء الركن ناجي العرشي قائد اللواء 201، وأركان حرب اللواء العميد الركن حميد المطري، والعقيد محمد علي الصوفي قائد الكتيبة الأولى باللواء 119 مشاة.

وقالت مصادر في الجيش الوطني إن اللواء العرشي قائد اللواء 201 في القوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح ومليشيا الحوثيين قتل في معارك بمديرية الصِلو بمحافظة تعز، مضيفة أنه قتل مع أركان حرب اللواء العقيد حميد المطري وعدد من مرافقيهم.

 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

قتلى حوثيون بمعارك مع المقاومة الشعبية في البيضاء, قتلى حوثيون بمعارك مع المقاومة الشعبية في البيضاء, قتلى حوثيون بمعارك مع المقاومة الشعبية في البيضاء, قتلى حوثيون بمعارك مع المقاومة الشعبية في البيضاء, قتلى حوثيون بمعارك مع المقاومة الشعبية في البيضاء

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2Ag5226
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2iBFHZ7
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog