Home » , » 3lislam قتيلان بإطلاق نار في مجمع تجاري بكولورادو الاسلام

3lislam قتيلان بإطلاق نار في مجمع تجاري بكولورادو الاسلام

Written By on Wednesday 1 November 2017 |

قتيلان بإطلاق نار في مجمع تجاري بكولورادو

قالت تقارير إعلامية أميركية إن شخصين قتلا وجرح عدد آخر في إطلاق نار بأحد المجمعات التجارية الكبرى بمدينة ثورنتون بولاية كولورادو (غرب الولايات المتحدة الأميركية).

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو يسمع فيها إطلاق نار داخل محل تجاري لسلسلة "وول مارت" بالمدينة، كما أظهرت لقطات تلفزيونية عددا من سيارات الشرطة وعربات الإسعاف تهرع للمكان.

وأعلنت الشرطة الأميركية في تغريدة على حسابها على موقع تويتر في ساعة مبكرة صباح الخميس عن إصابة عدد من الأشخاص في إطلاق النار.

وقال أحد أفراد الشرطة لوكالة رويترز للأنباء "لقد سقط عدد من الناس وما زلنا نحاول التعرف على حالتهم"، مشيرا إلى أن زبائن المتجر والعاملين فيه لاذوا بالفرار فور سماعهم صوت الأعيرة النارية.

وتعيد حوادث إطلاق النار المتكررة في الولايات المتحدة الجدل المحتدم بشأن قانون حمل السلاح، ويطالب أميركيون بحل المشكلة المتفاقمة بعد أن قتل 59 شخصا وجرح أكثر من 527 آخرين في إطلاق نار على حفل موسيقي بداية الشهر الماضي في مدينة لاس فيغاس (جنوب غربي البلاد).
 



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

قتيلان بإطلاق نار في مجمع تجاري بكولورادو, قتيلان بإطلاق نار في مجمع تجاري بكولورادو, قتيلان بإطلاق نار في مجمع تجاري بكولورادو, قتيلان بإطلاق نار في مجمع تجاري بكولورادو, قتيلان بإطلاق نار في مجمع تجاري بكولورادو

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2xOxkjj
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2zb2h4O
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog