Home » , » 3lislam السعودية تؤكد تعزيز العلاقة بأميركا بعد فوز ترامب الاسلام

3lislam السعودية تؤكد تعزيز العلاقة بأميركا بعد فوز ترامب الاسلام

Written By on Tuesday 15 November 2016 |

السعودية تؤكد تعزيز العلاقة بأميركا بعد فوز ترامب

جددت المملكة العربية السعودية التعبير عن تطلعها إلى تعزيز العلاقات التاريخية والإستراتيجية بين الرياض وواشنطن نافية أي قلق بخصوص استثماراتها هناك، خاصة بعد إعلان فوز دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية.

وقال وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ووزير الثقافة والإعلام بالنيابة عصام بن سعد في بيان عقب جلسة مجلس الوزراء أمس الاثنين، إن الملك سلمان بن عبد العزيز أطلع المجلس على فحوى الاتصال الذي أجراه مع ترامب بمناسبة فوزه في الانتخابات.

ووفق البيان فقد عبر الملك السعودي في اتصاله عن تطلع بلاده إلى تعزيز العلاقات التاريخية والإستراتيجية مع الولايات المتحدة والعمل معا لما يحقق السلم والاستقرار لمنطقة الشرق الأوسط والعالم.

وأضاف ابن سعد أن الملك بحث مع رئيس هيئة الأركان المشتركة الأميركية الجنرال جوزيف دانفورد مجالات التعاون الثنائي بين البلدين ومستجدات الأحداث في المنطقة.

وكان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان قد بعث برقية تهنئة إلى ترامب بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة الأميركية، معبرا فيها عن تهانيه له وللشعب الأميركي.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

السعودية تؤكد تعزيز العلاقة بأميركا بعد فوز ترامب, السعودية تؤكد تعزيز العلاقة بأميركا بعد فوز ترامب, السعودية تؤكد تعزيز العلاقة بأميركا بعد فوز ترامب, السعودية تؤكد تعزيز العلاقة بأميركا بعد فوز ترامب, السعودية تؤكد تعزيز العلاقة بأميركا بعد فوز ترامب

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2fS3Kjg
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2fbZL19
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog