Home » , » 3lislam أميركيون يتظاهرون في شيكاغو وباريس ضد ترمب الاسلام

3lislam أميركيون يتظاهرون في شيكاغو وباريس ضد ترمب الاسلام

Written By on Saturday 19 November 2016 |

أميركيون يتظاهرون في شيكاغو وباريس ضد ترمب

شهدت عدة مدن أميركية احتجاجات على انتخاب دونالد ترمب رئيسا لبلادهم، منها نيويورك وشيكاغو ولوس أنجلوس. كما امتدت المظاهرات إلى باريس حيث تظاهر المئات ضد الرئيس المنتخب المثير للجدل.

وشهدت مدينة شيكاغو السبت مظاهرة احتجاج على انتخاب ترمب، حيث تجمع مئات المتظاهرين القادمين من مختلف أحياء المدينة أمام برج ترمب وسط المدينة، مرددين هتافات من قبيل "ترمب ليس رئيسي" و"ترمب سيغادر".

وانتهت المظاهرة التي رفع فيها المحتجون لافتات مناوئة للرئيس المنتخب بدون نشوب مشاكل، وسط تدابير أمنية فرضتها شرطة شيكاغو في محيط المبنى.

وفي السياق ذاته، تظاهر ما بين ثلاثمئة وأربعمئة شخص -معظمهم أميركيون- في باريس احتجاجا على الرئيس ترمب، متهمين إياه بالعنصرية والتمييز الجنسي.

وسار المتظاهرون إلى برج إيفل، رافعين لافتات كتب عليها "دامب ترمب" (تخلوا عن ترمب) أو "باريس ضد ترمب".

وفاز الجمهوري ترمب برئاسة الولايات المتحدة بعد حصوله على 276 صوتا من المجمع الانتخابي، مقابل 218 لصالح مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون، حسب نتائج الانتخابات التي جرت يوم 8 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

أميركيون يتظاهرون في شيكاغو وباريس ضد ترمب, أميركيون يتظاهرون في شيكاغو وباريس ضد ترمب, أميركيون يتظاهرون في شيكاغو وباريس ضد ترمب, أميركيون يتظاهرون في شيكاغو وباريس ضد ترمب, أميركيون يتظاهرون في شيكاغو وباريس ضد ترمب

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2g67UV6
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2fsVzKK
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog