Home » , » 3lislam محمد بن سلمان يشدد على أهمية الدفاع الخليجي الاسلام

3lislam محمد بن سلمان يشدد على أهمية الدفاع الخليجي الاسلام

Written By on Tuesday 15 November 2016 |

محمد بن سلمان يشدد على أهمية الدفاع الخليجي

أكد ولي ولي العهد السعودي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز أن دول مجلس التعاون الخليجي تتطلع إلى دفع مسيرة عملها إلى الأمام، مشددا على ضرورة الاهتمام بالمجال العسكري والدفاعي لمواجهة التحديات.

وخلال ترؤسه في الرياض اجتماع الدورة الخامسة عشرة لمجلس الدفاع الخليجي المشترك الثلاثاء، أشار الأمير محمد بن سلمان إلى أن المجال العسكري والدفاعي يعد من أهم المجالات، خصوصا في ظل التحديات التي تواجهها المنطقة اليوم، ما يحتم على الخليجيين التنسيق والعمل بشكل سريع جدا والاستفادة من الدروس والأحداث ووضعها في عين الاعتبار، حسب قوله.

وأضاف الأمير محمد بن سلمان "نتطلع إلى نقاش كل مواضيع الأجندة المطروحة في الاجتماع وبلورتها بشكل جيد للانطلاق بها إلى آفاق أكبر، كما نتطلع إلى مناقشة نتائج اجتماع كامب ديفيد (القمة الخليجية الأميركية المنعقدة في مايو/أيار 2015) التي تضمنت تعزيز الشراكة الاستراتيجية العسكرية والأمنية مع الولايات المتحدة الأميركية لتحقيق استقرار منطقة دول الخليج".

وحضر الاجتماع رؤساء وفود دول المجلس، وهم وزير الدفاع الإماراتي محمد بن أحمد البواردي، ووزير الدفاع البحريني يوسف بن أحمد الجلاهمة، ووزير الدفاع العماني بدر سعود البوسعيدي، ووزير الدفاع القطري خالد العطية، والشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

محمد بن سلمان يشدد على أهمية الدفاع الخليجي , محمد بن سلمان يشدد على أهمية الدفاع الخليجي , محمد بن سلمان يشدد على أهمية الدفاع الخليجي , محمد بن سلمان يشدد على أهمية الدفاع الخليجي , محمد بن سلمان يشدد على أهمية الدفاع الخليجي

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2ffdDrH
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2gfulLs
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog