Home » , » 3lislam قتلى للحوثيين في شبوة والمقاومة تتقدم بتعز الاسلام

3lislam قتلى للحوثيين في شبوة والمقاومة تتقدم بتعز الاسلام

Written By on Thursday 3 November 2016 |

قتلى للحوثيين في شبوة والمقاومة تتقدم بتعز

قالت المقاومة الشعبية اليمنية اليوم الخميس إن ثلاثين من مسلحي الحوثي قتلوا في غارات لـلتحالف العربي بمحافظة شبوة شرقي البلاد، بينما سيطر الجيش الوطني والمقاومة على مواقع للحوثيين والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح جنوبي تعز.

ونقلت وكالة الأناضول عن مصادر إعلامية للمقاومة قولها إن مقاتلات التحالف شنت فجر الخميس 12 غارة على مواقع مسلحي الحوثي وقوات صالح في مناطق بشبوة، وهي النقوب والمعيقيب وهجر كحلان والصفراء بمديرية عسيلان التابعة لمحافظة شبوة.

وأسفر القصف وفقا لتلك المصادر عن مقتل ثلاثين من عناصر المليشيات، إضافة إلى تدمير خمس مركبات عسكرية بالكامل، إحداها محملة بالذخيرة، ومخزن أسلحة.

وكان الحوثيون وقوات صالح قد انسحبوا من مدينة عتق -مركز محافظة شبوة- منتصف أغسطس/آب 2015، في حين ظلوا يسيطرون على مديرياتها الغربية، وهي عين وبيحان وعسيلان.

تقدم في تعز
وفي جبهة تعز، قالت مصادر في الجيش الوطني اليمني إنها تمكنت مع المقاومة من استعادة مواقع جديدة في ثعبات والشقب وجبهة الأقروض والخلل وجبل راسن ومواقع في مديرية الصلو جنوبي تعز بعد مواجهات مع مسلحي الحوثي والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.

وأسفرت معارك أمس الأربعاء عن مقتل 13 من عناصر المليشيات وجرح العشرات، بينما قتل جندي وجرح سبعة آخرون إضافة إلى ثلاثة مدنيين في القصف على المناطق السكنية.

وتعرضت أحياء شرق مدينة تعز لقصف عنيف من مواقع تمركز مليشيا الحوثي وصالح، وشهدت هذه المناطق نزوحا للأهالي بعد سقوط قتلى وجرحى من المدنيين.

وكانت المقاومة الشعبية والجيش الوطني اليمني قد سيطرا أمس الأربعاء على منطقة "الصيرتين" في مديرية الصلو عقب هجوم استهدف مواقع مليشيا الحوثي وصالح في المنطقة.

وذكر مصدر في المقاومة أن أفراد المقاومة والجيش سيطروا أيضا على ثلاثة مبانٍ كان يتمركز فيها قناصة المليشيا في أطراف حي الدكاترة شرقي تعز، وقتلوا أربعة من مسلحي المليشيا وأسروا آخر، كما تمكن رجال المقاومة والجيش من صد هجوم للمليشيا في حي عقبة.

من جهة أخرى، تمكن الجيش الوطني اليمني والمقاومة من التقدم في الجبهة الشرقية لمديرية البقع في محافظة صعدة أمس الأربعاء وتكبيد الحوثيين خسائر كبيرة.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

قتلى للحوثيين في شبوة والمقاومة تتقدم بتعز, قتلى للحوثيين في شبوة والمقاومة تتقدم بتعز, قتلى للحوثيين في شبوة والمقاومة تتقدم بتعز, قتلى للحوثيين في شبوة والمقاومة تتقدم بتعز, قتلى للحوثيين في شبوة والمقاومة تتقدم بتعز

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2ffcsZY
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2eqQ8xG
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog