Home » , » 3lislam التحالف يشن غارات على الحوثيين في صعدة الاسلام

3lislam التحالف يشن غارات على الحوثيين في صعدة الاسلام

Written By on Saturday 13 August 2016 |

التحالف يشن غارات على الحوثيين في صعدة

أفادت مصادر بأن طيران التحالف العربي استهدف مركز تدريب لمليشيا الحوثي في محافظة صعدة، مما أدى إلى مقتل مسؤول الدورات والتدريب بالمركز يحيى منصر أبو ربوعة مع عدد من أفراد المليشيات.

وشنت مقاتلات التحالف غارات مكثفة على تحركات المليشيات المذكورة ومواقع تابعة لها في مناطق على الحدود بين اليمن والسعودية بمحافظة صعدة، كما شملت الغارات تحركات الحوثيين في منطقة المثلث بمديرية شِدا.

كما استهدفت غارات للتحالف منزل القيادي بجماعة الحوثي أحمد خرصان في منطقة "تي قرهد" بمديرية ساقين، ومواقع للجماعة في منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر على الحدود مع المملكة العربية السعودية.

صاروخ بالستي
من جهة أخرى، أفاد مراسلو وكالات الأنباء في السعودية بأن الدفاعات الجوية السعودية تصدت السبت لصاروخ بالستي أطلق من اليمن باتجاه خميس مشيط في منطقة عسير، وتم اعتراض الصاروخ البالستي بدون أي أضرار.

وفي سياق متصل قالت مصادر ميدانية إن 12 من الحوثيين وحلفائهم قتلوا في اشتباكات بمدينة تعز جنوب غربي اليمن بين الجيش الوطني والمقاومة وبين مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.

وأضافت المصادر أن عنصرين من المقاومة قتلا أيضا في المواجهات التي وقعت في عدة محاور بالمدينة التي يفرض عليها الحوثيون وقوات صالح حصارا منذ شهور طويلة.

وكان مراسلو وكالات الأنباء قد قالوا إن المعارك بدأت متقطعة صباح السبت واشتدت عصرا، وأضافت أن الاشتباكات دارت خصوصا في الجهتين الشمالية الشرقية والغربية للمدينة، مؤكدين أن النصيب الأوفر من القتال وقع في منطقتي ثعبات والجحملية شرقي المدينة.

يذكر أن التحالف العربي استأنف غاراته على مواقع الحوثيين وحلفائهم بعدما صعّدوا عملياتهم العسكرية عقب انتهاء مشاورات الكويت. واستهدفت الغارات في الأيام القليلة الماضية معسكرات في صنعاء وقوات للحوثيين وصالح في مناطق بينها تعز والحديدة.



الاسلام,اخبار,مقالات اسلامية,اسلام

التحالف يشن غارات على الحوثيين في صعدة , التحالف يشن غارات على الحوثيين في صعدة , التحالف يشن غارات على الحوثيين في صعدة , التحالف يشن غارات على الحوثيين في صعدة , التحالف يشن غارات على الحوثيين في صعدة

المصدرمحور المقالات - إسلام ويب http://ift.tt/2bgu2u9
via موقع الاسلام

from موقع الاسلام (رسالة الحق والسلام) http://ift.tt/2aRMzvo
via IFTTT

0 comments:

Post a Comment

Total Pageviews

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات

العاب بنات
Powered by Blogger.

Search This Blog